فريق ريال مدريد الإسباني

أهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأخبار الهامة على رأسها خسارة ريال مدريد أمام ليفانتي 1-2 في الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإسباني، وتعادل أرسنال ضد مانشستر يونايتد سلبيًا في قمة الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي حيث علقت صحيفة "ماركا"الإسبانية، على خسارة الريال أمام ليفانتي،" مدريد بحاجة إلى ثورة، يبدو ريال مدريد متعبًا بعد مأساة السوبر الإسباني".

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، صفحاتها "صيد مدريد سيسعى برشلونة للقبض على غريمه ريال مدريد في سباق لقب الدوري الأسباني حيث يستضيف أتليتيك كلوب الليلة في تكرار لنهائي السوبر هذا الشهر".

وكتبت صحيفة "سبورت"، "غرقوا يعود ريال مدريد إلى مباريات الدوري الإسباني لكنه يخدع نفسه بهزيمة مفاجئة 2-1 على أرضه أمام ليفانتي".

وسيطر التعادل السلبي بين أرسنال ومان يونايتد في إنجلترا، في قمة الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي، وقالت صحيفة "ديلي ستار"، "اليونايتد خائف من القتال على اللقب".

وأبرزت صحيفة "ديلي إكسبريس"، هجوم روي كين أسطورة مان يونايتد على اللاعبين بعد التعادل السلبي أمام الجانرز،" كين يهاجم اليونايتد بعد تعثرهم".

وتحدثت عن الأمل الذي تجدد في ليفربول بعودة الهولندي فيرجيل فان دايك إلى التدريبات بقولها،" فان دايك ودفعة أمل لكلوب".

واستعرضت الصحف الإيطالية، فوز الثلاثي ميلان ويوفنتوس وإنتر في الجولة الـ 20 من مسابقة "الكالتشيو"، حيث كتبت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "ديربي لا ينتهي أبدًا سؤال واجابة بين ميلان وانتر بيولي يعود للمسار الصحيح ويبقى +2 بركلتي جزاء لاوتارو، لوكاكو تستمر المطاردة، يوفنتوس يهزم سامبدوريا 2/0 في ماراسي".

قـــــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــــــا

هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد يرسل رسالة للجماهير بعد خسارة شيفلد

 

مانشستر يونايتد في مهمة تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي أمام شيفيلد الليلة