نادي ريال مدريد الإسباني

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد لم يقدم أى عروض لتجديد تعاقد سيرجيو راموس قائد الفريق، حيث يرتبط راموس البالغ من العمر 34 عامًا بعقد داخل قلعة البرنابيو حتى عام 2021، في الوقت الذي انتشرت فيه إدعاءات أن لوس بلانكوس لا يعتبر تجديد عقد المدافع الإسباني أولوية بالنسبة لهم.

وذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أنه وفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية فإن ريال مدريد يخاطر بجعل سيرجيو راموس لاعب حر في الوقت الذي ستقام فيه يورو 2020 الموسم المقبل، وأن إدارة الريال لم تتواصل بعد برينيه شقيق راموس ووكيل أعماله.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة الريال حتى قبل أزمة فيروس كورونا، لا ترى أن انتهاء عقد اللاعب شئ يدعو للقلق، مشيرة إلى أن إدارة الميرينجي ستدخل في مفاوضات مع اللاعب العام المقبل، ولكنهم سيعرضون عليه التجديد لمدة عام واحد فقط.

من جانبه يرغب راموس في تمديد تعاقده مع النادي حتى عام 2023، على الرغم من أنه كشف في فبراير الماضي أن هذه ليست سياسة النادي، حيث قال:" أعلم أنه في سن معينة يقومون بالتجديد عام تلو الآخر".

وفي وقت سابق صرح راموس أنه من الممكن أن يلعب للريال بدون مقابل بعدما انتشرت الأقاويل حول انتقال اللاعب للدوري الصيني، حيث أكد:" هذا صحيح أنه لدى عرض من الصين لن أكذب بشأن ذلك، فالأجر لا يهمني، فسألعب لريال مدريد ولو بشكل مجاني".

وأضاف:" أنا مدريدي، وأريد أن أنهي حياتي الكروية هنا، فإذا غادرت الريال، فسيكون ذلك عندما أفوز، فالقرار الأفضل كان دائمًا التحدث وجهًا لوجه، وحل جميع المشاكل"، وأتم قائد الملكي "لم تكن لدي مشاكل مطلقًا مع فلورنتينو بيريز رئيس الريال، علاقتنا تشبه علاقة الأب والأبن".

يذكر أن راموس قد انضم لريال مدريد في عام 2005، قادمًا من إشبيلية، حيث شارك في 640 مباراة مع الفريق، وسجل 91 هدفًا بقميص الميرينجي.

قد يهمك ايضا :

حكيمي يكشف لم أتواصل مع ريال مدريد بخصوص عودتي

حارس ريال مدريد ألفونس أريولا يقترب من الرحيل لـ"البريمييرليج"