فريق لاتسيو الإيطالي

أعلن كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو الإيطالي رغبته في خوض مباراة فاصلة أمام فريق يوفنتوس لحسم الفائز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالي بعد توقف لأكثر من شهر على خلفية انتشار فيروس كورونا .

وقال رئيس لاتسيو في تصريحاته لصحيفة لاريبوبليكا الإيطالية في حال لم نستطع استكمال المسابقة بسبب كورونا علينا ان نلعب مباراة فاصلة أمام فريق يوفنتوس لحسم المتوج باللقب.

وأضاف : فريق لاتسيو هو اكثر فريق الدورى الايطالي ضررا من توقف الدورى لأننا كنا علي بعد خطوة واحدة من التتويج باللقب ومنذ انطلاق الموسم حققنا الفوز بنتيجة 3-1 امام يوفنتوس وفوزنا بكأس السوبر .

وأردف فريق انتر ميلان بعيد للغاية عن المنافسة بفارق 8 نقاط عنا وحتي فريق اتلانتا في المركز الرابع بفارق 14 نقطة لذلك نحن الاجدر بالمشاركة في المباراة .

وأشار ان قرار استئناف الدورى الموسم الحالي سيضر بمصالح جميع الفرق لانهم سيخوضو مباراتين في اسبوع واحد وبالتالي فإن افتراح مباراة فاصلة هو الافضل .

جدير بالذكر ان فريق لاتسيو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدورى الايطالي برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن يوفنتوس صاحب الصدارة قبل توقف الدورى بسبب فيروس كورونا .

قد يهمك ايضا :

يوفنتوس الإيطالي يرفض انتقال بونوتشي إلى مانشستر سيتي في الصيف المقبل

المدير الرياضي للاتسيو يؤكد نشعر بأننا في "فيلم رعب" بسبب "كورونا"