جاري نيفل، قائد مانشستر يونايتد

كشف جاري نيفل، قائد مانشستر يونايتد، محاولة تخليه عن شارة قيادة الفريق، وإثناء السير أليكس فيرجسون المدير الفني للشياطين الحمر له عن قراره، بسبب الخوف من اندلاع المشاكل داخل الفريق، حيث كان نيفل قد تلقى مسئولية شارة القيادة في مانشستر يونايتد خلفًا لروي كين في عام 2005، واستمر قائدًا للشياطين الحمر لمدة 5 سنوات لاحقة.

ونقلت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، حديث نيفل مع شبكة «سكاي سبورتس» حيث قال:" لقد تعرضت للإصابة بعد عام من تولي مسئولية شارة القيادة بالفريق، وشعرت أنني لم أساهم مع الفريق كما ينبغي علي كقائد".

وواصل:" ذهبت لرؤية السير أليكس فيرجسون في الفترة ما قبل بداية الموسم، وكان لدينا فريق رائع ملئ بالشخصيات واللاعبين الكبار، وقلت له أشعر أنني لا أستحق أن أكون قائدًا للفريق، فقال لي سوف تحتفظ بهذه الشارة اللعينة يابني، وسوف تتناوب عليها أنت وراين جيجز".

وأضاف:" وقال فيرجسون إذا أعطيت الشارة لكريستيانو رونالدو فإن واين روني سيشتاط غضبًا، وإذا أعطيتها لفيدتش فسوف يغضب ريو فيردناند".

وأتم:" لقد كان ذلك من أجل المحافظة على الصداقة الحميمة بين اللاعبين، ولكني شعرت حقًا بعدم الجدارة لحمل الشارة في تلك المرحلة

قد يهمك ايضا :

ماني يكشف أن رغبته في الانتقال كانت لمانشستر يونايتد قبل ليفربول

مانشستر يونايتد يواصل دعم الجهات الصحية في إنجلترا ضد كورونا