فريق مانشستر يونايتد

لن يواجه لوك شو الظهير الأيسر لفريق مانشستر يونايتد أي عقوبة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بعد مطالبة الحكم ستيوارت أتويل برفض منح مانشستر يونايتد ركلة جزاء أمام تشيلسي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد ضمن الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الانجليزي وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

وسُئل الظهير الأيسر الدولي الإنجليزي عن قرار أتويل بتجاهل توصية حكم الفيديو المساعد الخاص به كريس كافانا بمنح ركلة جزاء للمسة يد على جناح تشيلسي كالوم هدسون أودوي، وعلى الرغم من ذلك، تمسك أتويل بقراره الأول بعد مشاهدة الشاشة الموجودة في معب المباراة، وللمرة السادسة فقط هذا الموسم لم يتم الالتفات إلى توصية الـVAR.

و زعم شو بعد المباراة أن قائد فريق يونايتد هاري ماجواير قد صُدم من تبرير أتويل، وقال "حتى أن الحكم قال لـ ماجواير إذا تم احتسابها فسوف يتسبب في الكثير من الحديث بعد ذلك، لذلك لا أعرف ما حدث هناك".

وتنص لوائح اتحاد كرة القدم الانجليزية على أن التصريحات حول المسؤولين والتي تشير إلى التحيز أو الهجوم على نزاهتهم تضع اللاعب عرضة لتهمة سوء السلوك، ومع ذلك، بعد مشاهدة فيديو المقابلة، حددت اللجنة التأديبية أن شو لم يخترق القواعد، كذلك مدربه أولي جونار سولشاير.

قد يهمك ايضا:

مانشستر يونايتد يعرض لوك شو على أندية الدوري الإنجليزي
إدينسون كافاني يعود لتدريبات مانشستر يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس