نادي ليفربول الإنجليزي

كشف جو جوميز مدافع ليفربول الإنجليزي، عن سعادته باللعب إلى جوار فيرجيل فان دايك، وما يقدمه الهولندي سواء بالنسبة له أو الفريق بأكمله، وفي حوار مع شبكة «سكاى سبورتس» تحدث جوميز عن فان دايك موضحًا:"كما قلت من قبل، لقد كانت مكانة فيرجيل فان دايك قبل قدومه للنادي كبيرة للغاية، حيث كنت مدافعًا شابًا، ولم أكن قد حصلت على العديد من المباريات مع ليفربول كما كنت أتمنى، ولكن بمجرد دخول فان دايك للنادي، فتح لي ذراعيه، وشكلنا رباط قويًا للغاية".

وأضاف:" الحقيقة أنه شخص متواضع خارج الملعب، نحن نتقدم بشكل جيد للغاية ولدينا علاقة رائعة، ونتحدث في مثل هذه الأوقات، عن العديد من الأشياء العامة التي تساعدنا على أرض الملعب عندما يكون هناك تفاهم، فهو رفيقي إلى نهاية اليوم".

وأشار:" في بعض الأحيان يشجعني بشكل كبير، حيث أنها مساعدة هائلة ومعززة للثقة بمجرد وجود شخص مثله بجانبك، فعندما يكون هناك معركة واحدة، فأنني أعلم أنه سيهيمن عليها، فهو لا يخسر معركة الكرات العالية على الإطلاق".

وأتم:" إن مجرد وجود فان دايك إلى جانبك، ليس بالنسبة لي فقط وإنما الفريق والملعب بأكمله، فعندما يسقط فان دايك، تسود حالة من القلق على الجميع، فهو قوة مهيمنة حقيقية وسعيد جدًا باللعب إلى جواره".

قد يهمك ايضا :

تقرير يوضح مصير الدوري الإنجليزي حائر بين الاستكمال ودعوات الإلغاء

أندي روبرتسون يدعو جماهير الريدز بالبقاء في الأماكنة الآمنة