ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونخ الألماني

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، أن نادي ريال مدريد حسم صفقة التعاقد مع الظهير الأيسر النمساوي ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن النادي الملكي تفوق على غريمه التقليدي برشلونة في ضم ألابا في الميركاتو الشتوي الحالي في صفقة انتقال حر.

وأضافت الصحيفة أن وكيل ألابا عرضه على العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، حيث يقترب اللاعب من مغادرة الفريق البافاري مجانًا، موضحة أن ريال مدريد يعد الأقرب للحصول على خدمات الظهير النمساوي على عكس برشلونة الذي يمر بظروف اقتصادية صعبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإدارة الرياضية داخل ريال مدريد أعطت الضوء الأخضر منذ البداية للتعاقد مع ألابا، مضيفة أن برشلونة لا يستطيع ضم اللاعب بسبب راتبه المرتفع عكس الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مؤخرًا أن ديفيد ألابا أصبح قريبًا للغاية من ارتداء قميص ريال مدريد بداية من الموسم المقبل، بعد توصل اللاعب لاتفاق نهائي حول بنود عقده مع إدارة النادي الملكي.

وأضافت الصحيفة، أن نجم بايرن ميونخ يرغب في أن يعلن الميرنجي عن صفقة انضمامه للفريق خلال الأسبوع المقبل، خاصة بعد دخوله في آخر 6 أشهر في عقده مع الفريق البافاري.

قد يهمك أيضا:

هاينز رومينغه يؤكّد قدرة ديفيد ألابا على إيقاف محمد صلاح   غياب ديفيد ألابا عن قائمة النمسا بسبب الإصابة