جوزيه مورينيو

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تشكيل السبيرز لمواجهة نظيره لاسك لينز النمساوي في التاسعة من مساء اليوم الخميس على ملعب "توتنهام" في العاصمة البريطانية لندن، في انطلاق دور المجموعات من الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، ويقع الفريقان ضمن المجموعة العاشرة لدور المجموعات من الدوري الأوروبي، والتي تضم أيضًا فريقا لودوجوريتس رازجراد البلغاري ورويال أنتويرب البلجيكي.

وجاء تشكيل توتنهام كالتالي" حراسة المرمى: جو هارت، خط الدفاع: دوهيرتى - سانشيز - ديفيز – ريجيلون، خط الوسط: هويبيرج - وينكس – لاميلا، خط الهجوم: جاريث بيل - لوكاس مورا – فينيسيوس".

ويشارك توتنهام في الموسم الحالي من الدوري الأوروبي، بعد أن احتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الماضى، وشارك في الأدوار التمهيدية للمسابقة.

ويسعى السبيرز لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي 3-3 أمام ضيفه وست هام يونايتد الأحد الماضي في البريميرليغ، بعد أن كان متقدما 3-0 حتى الدقيقة 82.

وشارك فريق لاسك لينز في نسخة الموسم الماضى من الدوري الأوروبي، وقدم نتائج رائعة حيث ودع البطولة على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي في دور الستة عشر.

قد يهمك ايضا:

جوزيه مورينيو يكشف اسم نجم يتفوق على رونالدو وميسي

مدرب نادي توتنهام يقر بخرق "قانون كورونا" العزل التام مع لاعبيه