نادي ميلان الإيطالي

أعلن نادي ميلان الإيطالي انتقال مهاجمه الشاب لورينزو كولومبو إلى كريمونيزي الأميركي، على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم الجاري، بعد تعاقد الروسونيري مع المهاجم المخضرم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش من الدحيل القطري الأسبوع الماضي، حيث نشر نادي "ميلان" بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أعلى من خلاله إعارة كولومبو لكريمونيزي الأميركي.

وأكد البيان " المهاجم ينضم إلى فريق كريمونيزي الأميركي على سبيل الإعارة، توصل أي سي ميلان والأميركي كريمونيزي إلى اتفاق بشأن إعارة المهاجم لورنزو كولومبو، يود النادي أن يشكر لورنزو ويتمنى له كل التوفيق لبقية الموسم الرياضي".

وبدأ كولومبو في إظهار مهاراته في سن مبكرة، وتميز ببراعته في تسجيل الأهداف على مستويات الشباب مما لفت انتباه الجميع على الفور وظهر لأول مرة مع فريق ميلان تحت 17 عامًا في سن 15، وشارك في صفوف الفريق الأول في عمر 18 عام.

و أعلن ميلان ضم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بعقد لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم مع بند التجديد التلقائي لمدة عام في حال تأهل الروسونيري لدوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم الجاري.

قـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد يهمـــــــــــــــــــــــــــــــك ايضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

نادي ميلان الإيطالي يقدم ماندزوكيتش بالقميص رقم 9

 

الكرواتي ماريو ماندزوكيتش يصل ميلان لإجراء الكشف الطبي