الدوري الإنجليزي الممتاز

يستضيف فريق توتنهام الإنجليزي في العاشرة مساء اليوم الخميس، نظيره تشيلسي في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة "البريميرليغ"، على استاد توتنهام هوتسبير، حيث يحتل فريق توتنهام المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفى رصيده 33 نقطة، وبفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط.

وتمثل مباراة اليوم، أهمية كبيرة لفريق توتنهام، حيث يسعي جوزيه مورينيو المدير الفني للسيبرز واللاعبين إلى تجنب الخسارة أو التعادل، من أجل وقف نزيف النقاط مجددًا خاصة بعد الهزيمة في اخر مباراتين أمام ليفربول وبرايتون في الجولتين 20 و21.

وخسر توتنهام أمام ليفربول 0-2، ثم برايتون بهدف نظيف، ليفقد 6 نقاط تبعده عن المربع الذهبي، لذلك يستهدف تحقيق الفوز على تشيلسي بقيادة مدربه الجديد توماس توخيل، وخطف الثلاث نقاط.

و يسعى الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي، إلى التفوق على البرتغالي جوزيه مورينيو في أول مواجهة ستجمعها في ديربي لندن، حيث يتطلع توخيل إلى مواصلة النتائج الإيجابية للمباراة الثالثة على التوالي مع تشيلسي، بعد أن تولى مهمة قيادة البلوز خلفًا لفرانك لامبارد التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وبدأ توماس توخيل مدرب توتنهام، مهمته الفنية مع تشيلسي بالتعادل ضد وولفرهامبتون 0-0 في الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ثم حقق الفوز على بيرنلي 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة "البريميرليغ"، في أول مباراة له على "ستامفورد بريدج" معقل النادي اللندني.

قـــــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الريدز في مهمة صعبة في الدوري الإنجليزي اليوم ضد توتنهام

 

ليفربول يستعيد هندرسون وماتيب في موقعة توتنهام في الدوري الإنجليزي