إشبيلية الإسباني

يستضيف ملعب "سيجنال ايدونا بارك" مباراة قوية تجمع بين بوروسيا دورتموند الألماني وإشبيلية الإسباني، في تمام العاشرة مساء، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين الذي أقيم على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" بفوز بوروسيا دورتموند بثلاثية مقابل هدفين، مما سيشعل لقاء الإياب بشكل كبير.

وحصل النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه ضد إشبيلية في الذهاب بعدما سجل ثنائية، ويعول أسود الفيستيفاليا عليه كثيرا من أجل حسم معركة الاياب.

وقدم أسود الفيستيفاليا عقب توقف المسابقات القارية أداءً كارثيًا في الدوري الألماني، ليتراجع إلى المركز السادس في جدول ترتيب "البوندزليغا"، وخسر آخر لقاءاته أمام بايرن ميونخ برباعية مقابل هدفين.

و ودع إشبيلية مسابقة كأس إسبانيا بخسارة دراماتيكية أمام برشلونة، كما بات مركزه الرابع في الدوري الإسباني مهددًا عقب هزيمتين من برشلونة وألتشي على التوالي.

وصعد فريق بوروسيا دورتموند إلى دور الستة عشر في المسابقة القارية باحتلاله صدارة مجموعة سهلة متفوقًا على لاتسيو الإيطالي، وكلوب بروج البلجيكي وزينيت سان بطرسبرج الروسي، بينما صعد إشبيلية إلى دور الستة عشر وصيفًا من مجموعة ضمت تشيلسي الإنجليزي وكرسنودار الروسي ورين الفرنسي.

قد يهمك ايضاً

إشبيلية يرافق تشيلسي إلى دور 16 في دوري الأبطال وكراسنودار إلى الدوري الأوروبي

إشبيلية يهزم رين ويزاحم تشيلسي على صدارة المجموعة الخامسة في أبطال أوروبا