منتخب البرازيل لكرة القدم

استدعى المدير الفني لمنتخب البرازيل لكرة القدم تيتي لاعب وسط إيفرتون آلان ليحل محل فابينيو لاعب ليفربول المصاب في مباراتي المنتخب في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 أمام فنزويلا وأوروغواي، حيث اتخذ تيتي هذا القرار بعد إبلاغه بنبأ إصابة فابينيو الذي أصيب الأسبوع الجاري في مباراة فريقه أمام ميتييلاند الدنماركي في دوري أبطال أوروبا.

 

و يستقبل المنتخب البرازيلي فنزويلا في 13 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل في ساو باولو على أن يحل ضيفًا على أوروجواي في 17 من الشهر ذاته في مونتفيديو، كما كان تيتى قد اضطر أيضًا لاستبعاد لاعب الوسط فيليبي كوتينيو لتعرضه لإصابة في الفخذ الأيسر خلال مواجهة فريقه برشلونة أمام ريال مدريد السبت الماضي.

 

واستدعى تيتي بدلا من كوتينيو لاعب أوليمبيك ليون، لوكاس باكيتا الذي لعب آخر مرة مع المنتخب في ودية أمام كوريا الجنوبية في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام الماضي.

 

وينتظر الجهاز الطبي للمنتخب أيضًا معلومات حول حالة النجم نيمار الذي تعرض الأربعاء لآلام في الساق اليسرى أجبرته على الخروج من مباراة فريقه أمام إسطنبول باشاك شهير في دوري الأبطال، ومن المقرر أن يخضع نيمار لفحوصات اليوم.

 

ويبدأ معسكر منتخب البرازيل اعتبارًا من التاسع من تشرين الثاني/ نوفمبر في ريو دي جانيرو، وتتصدر البرازيل تصفيات أميركا الجنوبية بست نقاط بفارق الأهداف أمام الارجنتين صاحبة المركز الثاني.

قد يهمك ايضا:

البرازيل تواجه بيرو في نهائي بطولة "كوبا أميركا" الأحد 

ريفالدو يؤكد أن البرازيل لم تعد المرشح لكوبا أميركا