الدوري الأوروبي

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة أرسنال الإنجليزي وضيفه أولمبياكوس اليوناني، في المباراة المقامة على ملعب "الإمارات"، في العاصمة البريطانية لندن، في إياب دور الـ 16 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليغ"، للموسم الحاري 2020 – 2021، وتواجد الدولي المصري محمد النني في تشكيل أرسنال الأساسي للقاء، في المقابل يغيب عن فريق أولمبياكوس المهاجم أحمد حسن كوكا بداعي الإصابة.

وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال الشوط الأول، وكانت أخطر فرص أرسنال عن طريق نيكولاس بيبي في الدقيقة 18، والذي أطاح بالكرة في خارج المرمى، الذي كان خاليا من حارسه، بالإضافة إلى تسديدة بيير-إيمريك أوباميانج في الدقيقة 24.

وجاءت أخطر فرص أولمبياكوس في الشوط الأول، عن طريق المهاجم المغربي يوسف العربي في الدقيقة 20، بعد أن انفرد بحارس أرسنال بيرند لينو، ولكن الحارس الألماني يحول الكرة ببراعة إلى ركلة ركنية.

ويدخل أرسنال مواجهة الليلة بأفضلية كبيرة للتأهل لدور الثمانية، بعد الفوز الذي حققه في لقاء الذهاب على أولمبياكوس في ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدف الخميس الماضي، ونجح محمد النني في تسجيل ثالث أهداف الجانرز من تسديدة رائعة سكنت على يسار حارس الفريق اليوناني.

قد يهمك ايضا:

أرسنال يحسم ديربي لندن بثنائية ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي
أرسنال يتفوق على أولمبياكوس بهدف في الشوط الأول في الدوري الأوروبي