إدينسون كافاني

يستعد المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني لبدء مغامرة جديدة، بانتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يأمل مهاجم باريس سان جيرمان السابق في أن يضع بصمته بقوة مع عملاق الكرة الإنجليزية.كافاني الذي اختار الظهور برقم الأساطير في يونايتد، القميص رقم 7 سيتعين عليه أن يمحو تاريخًا باهتًا لبعض اللاعبين الذين طالتهم لعنة ذلك القميص بعد كريستيانو رونالدو آخر أساطير النادي بهذا الرقم.

ديفيد بيكام وإيريك كانتونا وجورج بيست وبوبي روبسون كانوا من بين النجوم البارزين بالقميص 7 مع الشاطين الحمر، لكن السنوات الأخيرة شهدت أداءً باهتا لأصحاب القميص رقم 7

ممفيس ديباي

النجم الهولندي المنتقل من ليون الفرنسي لم ينجح في ترك بصمة مع يونايتد، حيث شارك في 53 مباراة في كل البطولات، لكنه لم يسجل سوى 7 أهداف وصنع 6 أخرى في إجمالي 2599 دقائق لعب.

أليكسيس سانشيز

لم يكن أفضل حالا من ديباي حيث لعب بقميص يونايتد قادمًا من أرسنال، ولعب 45 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 9 أخرى، بإجمالي دقائق لعب 2781.

أنخيل دي ماريا

النجم الأرجنتيني فشل في تقديم نفسه بشكل مميز أمام جماهير مانشستر يونايتد، حيث لعب 32 مباراة سجل خلالها 4 أهداف فقط وصنع 12 أخرى في إجمالي 2004 دقائق لعب.

قد يهمك ايضا :

النقص العددي في صفوف الإكوادور يخدم أوروجواي

السيتي واليونايتد يتنافسان على ضم كافاني