نادي أستون فيلا الإنجليزي

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي توسيع مبادرة «فيلا كيتشن» لتقديم الوجبات الجاهزة للضعفاء والأشخاص الأكثر تضررًا من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد -19».

وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي أن المبادرة تهدف إلى تقديم 500 وجبة جاهزة كل أسبوع على أن تقوم الاجهات المسؤولة بتوزيعها على الأشخاص الأكثر احتياجًا.

وذكر النادي في بيانه: «يجري توسيع مبادرة «فيلا كيتشن» التابعة لمؤسسة أستون فيلا لتقديم ما يصل إلى 500 وجبة ساخنة كل أسبوع ، مع قيام المنظمات المحلية بتوزيعها على الأشخاص الذين هم في أمس الحاجة إليها».

وأوضح البيان: «المشروع الجديد أصبح ممكنًا، بفضل الأموال التي تم جمعها من مبادرة «Big Villa Sleep Out» العام الماضي والتبرع الشخصي من كريستيان بيرسلو ، الرئيس التنفيذي لشركة أستون فيلا».

وقال بيرسلو: «يسعدني أن أكون قادراً على دعم "مطبخ فيلا"، لا سيما خلال الوقت الذي ستكون فيه هذه الأعمال الحيوية ضرورية أكثر من أي وقت مضى ، لمساعدة الأشخاص الأكثر ضعفاً في مجتمعنا، سيستمر نادي أستون فيلا لكرة القدم ومؤسسة أستون فيلا في مساعدة المحتاجين في مدينة برمنجهام خلال هذه الأوقات الأكثر غموضا».

وتعمل مبادرة "فيلا كيتشن" منذ شهر يناير ، حيث تقدم 350 وجبة كل أسبوع بالشراكة مع شريك تقديم الطعام "ليفي المملكة المتحدة" وتوزعها على الأشخاص المشردين في جميع أنحاء المدينة من خلال مجموعة من المنظمات الخيرية والتوعية.

سيوسع الاستثمار الجديد نطاق الأشخاص الذين يدعمونهم ، بهدف المساعدة في إطعام كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة والملاجئ والأسر التي تضررت من تفشي فيروس كورونا

قد يهمك ايضا :

مجلة "فرانس فوتبال" تكشف سليماني رفض الانتقال إلى أستون فيلا

قائد أستون فيلا يخترق قواعد الحجر الصحي