الجينز

بنطلون الجينز هو القطعة التي لا يمكن أن تخلو منها خزانة أي شخص، فتاةً كانت أم رجلاً. لقد أصبحت في حياتنا قطعة أساسية لايمكننا التخلي عنها، وتعتبر الحل المثالي والورقة الرابحة التي يمكننا إدخالها في أي إطلالة ونعتمد عليها لتنسيق أزيائنا كل يوم، للعمل، للتسوق، للإطلالات المسائية أو حتى للحفلات. لذلك فقد تسابقت العلامات التجارية دائماً في تقديم أشكال جديدة للبنطلون الجينز التقليدي، سواءً في القصة أو درجة اللون أو الطول أو الاكسسوارات التي تزينه. لكن هناك تصميم محدد يبدو أنه ينال إعجاب أشهر أنيقات العالم أمثال ثريا بختيار وبيلا حديد ودانا حوراني. إنه بنطلون الجينز المميز Data من علامة Sandro الباريسية الراقية.

يتميز هذا البنطلون بلونه الأزرق الكاشف وخصره العالي وتزينه اكسسوارات معدنية صغيرة متعددة الأشكال منها بالشكل الدائري ومنها بشكل الأزهار.

نسقت ثريا بنطلون الجينز من Sandro مع جاكيت Fendi من الفرو الملون وبوت للكاحل أما دانا فقد جمعته مع بلوزة سوداء وجاكيت بطبعات جلد النمر، كذلك الأمر مع بيلا حديد التي جمعت بنطلون Data مع جاكيت طويل وبوت بساق عالية وحقيبة أنيقة وجميعها باللون الأسود.

وعندما نرى أن أنيقات العالم قد أجمعن على اختيار قطعة واحدة فهذا يعني أنها بالتأكيد قطعة أنيقة ولابد من أن نضيفها إلى خزائننا أيضاً ألا توافقينا الرأي؟ نظن أننا نعرف الإجابة ولذلك شاهدي الصور وتسوقي بنطلون Sandro لتغني به خزانتك.

قد يهمك ايضا:

طرق الحفاظ على بريق المجوهرات المصنوعة من الألماس

موديلات ساعات مزيّنة بحجر الألماس لإطلالة مميزة وساحرة