مجموعة Lacoste

بما أنك من محبات الماركات المشهورة ، نقدم لك سيدتي الماركة العالمية لاكوست Lacoste التي تعد من أشهر ماركات الأزياء الرياضية في عالم الموضة ، حيث لا يمكن لأسبوع الموضة النيويوركيّ أن يمرّ من دون أن تعرض دار الأزياء الأميركيّة الشهيرة Lacoste، مجموعتها لا سيّما أنّ هذه الماركة تعكس الستايل النيويوركيّ بامتياز، هذا الستايل الذي يتّسم دائماً بالحيويّة.

وكما العادة ، يعرف هذا الأسبوع احتفاء في عالم الموضة ، من خلال عرض مجموعة لاكوست لأزيائها لموسم ربيع و صيف 2015 ، التي تعودنا عليها أن تأتي رياضيّة مليئة بالحيويّة و كأنها ملابس للرياضة ، ولكن في مجموعة موسم ربيع و صيف 2015، لاحظنا أنّ هذه الأزياء قد ضمّت التصاميم الشتويّة أيضا كسترات الباركا التي نلاحظها عادة تصنف ضمن مجموعات موسم الشتاء، الأمر الذي أثار استغرابنا.

  وإلى جانب سترات الباركا، لم يكن هناك أي تغيير جذري من خلال تصاميم مجموعة لاكوست Lacoste ، حيث لاحظنا استمرار موضة الأوفرول أو Salopette الذي قدّمته الدار بالشورت وبألوان مختلفة ، كما لفتتنا موضة الـ Tuxedo على شكل سترة من دون أكمام أو جيليه حيث ارتدتها العارضات كفستان.

أما فيما يتعلق بالألوان والنقشات، فلم نرى أيضا أيّ تغيير في مجموعة لاكوست هذه ، إذ ضمّت ألوان لاكوست Lacoste المعهودة التي تأتي قويّة كالأحمر والأصفر مثلاً إلى جانب لوني الأبيض والأسود مع غياب تام للنقشات أو الأقمشة المطبّعة، هذه الأقمشة التي تعتبر بعيدة كلّ البعد عن ستايل الدار.

 بالنسبة إلينا، لم تأتي مجموعة لاكوست بالكثير من التصاميم المتجددة، الأمر الذي خيّب آمالنا إذ حان الوقت لنرى بعض التصاميم الحيويّة ضمن مجموعات لاكوست مع التأكيد طبعاً على أهميّة الحفاظ على هويّة الدار وستايلها ولكن القليل من التغيير لا بد منه .