مجموعة Donna Karan

بعد أن قامت بعرض مجموعتها DKNY، من أسبوع الموضة في نيويورك، ها هي المصمّمة دونا كارن تعرض مجموعة Donna Karan الحديثة لصيف 2015 التي تميزت بتصاميم فريدة القصات و مميزة عكست أسلوب المصممة دونا.

من خلال مجموعتها لصيف 2015، لاحظنا أنّ فنّ الشوارع قد شكّل مصدر وحي المصمّمة ، إذ أشارت خلال العرض أنّ الـ Street Art هو الذي ألهمها خلال تصميمها هذه المجموعة لا سيّما أنّها استخدمت الألوان حيث أنّها أرادت أن تعكس أسلوب الـ Urban الأنيق في صيف 2015 . تصاميم منوعة بقصات و لمسات خاصة ، برزت من خلال إطلالات كلها رقي وجاذبية .

 بالنسبة إلى الألوان، رأينا الأقمشة المطبّعة وطغت الألوان المموّجة التي تنوعّت تدرجاتها ما بين الأحمر واللون العاجي والأسود والبرتقالي، ، في حين جاءت المجموعة مميزة بقصات التوبات القصيرة الـ Crop Tops التي تبرز جمال و سحر أنوثة كل امرأة ، فقد لاحظنا استمرار موضة القمصان القصيرة Crop Tops مع التنانير متوسّطة الطول والمنفوخة، هذه الموضة التي لازالت مستمرّة مع دور الأزياء كافّة. بالإضافة الى هذه الصيحات، فإن موضة السراويل بقصّة الخصر العالية تعود إلى الواجهة من جديد في صيف 2015 مع غياب للجينزات حتى الآن في أسبوع الموضة النيويوركيّ، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع التوبات القصيرة الـ Crop Tops كما التوبات على شكل حمالة الصدر Bandeau.

  برزت في هذه المجموعة صيحات أخرى منها، الفساتين الناعمة بالشقّ الجانبيّ ولكن القصير، فساتين أتت بقبّة عنق على شكل V وبقصّة الـ Wrap الملتفّة على الخصر ،كما برز الحزام العريض في هذه المجموعة، ليكون بذلك الأكسسوار الابرز لدى دونا كارن لصيف 2015، هذا الحزام الذي زيّن التنانير الطويلة و بالتحديد ، تلك المنسّقة مع التوبات القصيرة على شكل كورسيه أو مع القمصان الكلاسيكية.