ساعات نسائية راقية بسحر عرق اللؤلؤ

منذ عقود طويلة ارتبط عرق اللؤلؤ بعالم الساعات فهو مادة ساحرة تستخرج من الأصداف البحرية لتغلف الساعات بلمسة أنوثة راقية ونعومة لا تخلو من الفخامة المتألقة.واليوم نختار لك تشكيلة أنيقة من موديلات ساعات نسائية راقية تتألق بسحر عرق اللؤلؤ في تصميمات تحمل قيّم الأنوثة والجاذبية لتمنح اطلالتك لمسة فخامة لافتة في مناسبات هذا الموسم..
اكتشفي موديلات ساعات نسائية راقية تتألق بفخامة عرق اللؤلؤ:

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Limelight Gala بتصميم انسيابي ساحر يستلهم فخامة عالم السينما والسجاد الاحمر ببريق الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعة Alhambra بتصميم آلامبرا الأيقوني المستلهم من زهور الحظ بشكل اسوارة أنيقة من الذهب الوردي المنحوت بأسلوب غلوشيه وعرق اللؤلؤ.

ساعة من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار ساعة Labyrinthe بتصميم غرافيكي راقي من وحي المتاهة في فخامة الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بيرميجاني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بيرميجاني فلوريه نختار ساعة Tonda Métropolitaine بتصميم راقي من الذهب الوردي المفرغ كالدانتيل فوق أرضية من عرق اللؤلؤ مع سحر وبريق الماس.

ساعة من غلاشوت Glashütte Original

من علامة غلاشوت نختار ساعة PanoMatic Luna القمرية بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ يحمل لمحة فنية في شكل الأرقام المرسومة يدوياً بأسلوب غير تقليدي .

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Joaillerie بتصميم هابي سبورت في نسخة براقة للسهرات تتألق بسحر الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ المنحوت وأحجار ماس حرة الحركة.

ساعة من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار ساعة Macri في تصميم اسوارة فاخرة تتألق ببريق الذهب الأصفر المزخرف ببراعة وسحر أحجار الماس مع أناقة عرق اللؤلؤ.

قد يهمك ايضا:

إكسسوارات اللؤلؤ تساعدك على إظهار جمالك في موسم عام 2020

مجوهرات وساعات من اللؤلؤ الطبيعي