البطل الأولمبي رايان كراوزر

تجاوز البطل الأولمبي رايان كراوزر إصابته بالحمى ليهيمن على منافسات دفع الجلة في البطولة الأمريكية لألعاب القوى داخل القاعات في نيويورك الليلة الماضية. وقال كراوزر الحاصل على ذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 "كنت أعاني خلال الأسبوعين الماضيين من ارتفاع درجة الحرارة والتهاب الحلق وكدت أن أنسحب من البطولة لكني أشعر بسعادة غامرة".

وتفوق كراوزر على جو كوفاكس بطل العالم عام 2015 بأربع من أطول المحاولات في تاريخ البطولة، ومنحته محاولته الرابعة التي بلغت 22.22 متر الانتصار. وهذه المحاولة هي تاسع أفضل رقم يتحقق في تاريخ البطولة داخل القاعات ويقل بفارق بسيط عن أفضل محاولة في 2019 والتي تبلغ 22.33 متر.

واحتل كوفاكس المركز الثاني مسجلا 21.40 متر. وفازت فاشتي كنينجهام، بطلة العالم داخل القاعات عام 2016، بسهولة بلقبها الرابع على التوالي في القفز العالي بالبطولة الأمريكية بعد أن سجلت 1.96 متر. واستخدمت كولين كويجلي عداءة الموانع نهاية قوية لتحقق فوزا مفاجئا على حاملة اللقب شيلبي هوليهان في سباق الميل للسيدات مسجلة أربع دقائق و29.47 ثانية.

وفي ظل عدم وجود بطولة للعالم داخل القاعات هذا العام، يشارك عدد قليل فقط من أبرز المتسابقين الأمريكيين في اللقاء الذي يستمر ليومين. وأثر تغيير موعد بطولة العالم لألعاب القوى التي تقام في الدوحة إلى سبتمبر على المشاركات في البطولات المقامة داخل القاعات هذا العام مع تفضيل المتسابقين المشاركة في تدريبات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

منتخب الناشئين العماني يكمل استعدادات المشاركة في بطولة ألعاب القوى

خطوة جديدة لسيمينيا في معركتها ضد الاتحاد الدولي لألعاب القوى