طاولة العروسين

يكرس العروسين الكثير من الوقت لاختيار ديكور حفل زفافهم وزينة الطاولة بخاصة، وهي من الأكثر الأشياء التي تلفت نظر المدعوين.

وعند اهتمامك بتفاصيل زفافك لا تهملي ديكور طاولة العروسين التي ستشكّل محطّ أنظار كلّ الضيوف؛ ولقد جمعنا لك أجمل أفكار الديكورات الخاصة بهذه الطاولة، فلا تتواني عن اختيار ما يلفتك منها.

* استخدام ملفت لأزهار وورود بألوان مبهجة في الزينة المركزة عند مقدّمة الطاولة، وفي تصميم القوس الملفت الذي أضفى رونقًا خاصًا.

* ديكور روستيك لمقعدي العروسين وطاولتهما مع الزينة بقماش التول مع الازهار الناعمة التي تزيّن المكان، ويبرز تميّز هذا الديكور في إعتماد كنبة فخمة بدل الكرسيين التقليدين. أمّا الزينة فارتكزت على الورود بألوان الباستيل المثالية لحفلات الزفاف، وحبّات الكريستال الملفتة التي تدلّت عند طرف الطاولة.

* يسيطر اللون الأبيض على هذا الديكور الفريد الذي جمع بنجاح ما بين الورود والشموع، أمّا أكثر ما يلفتنا في هذا التصميم فيكمن في إعتماد طاولتين ذات حجمين مختلفتين بطريقة فنيّة.

* وإذا كنتِ تفكّرين في ديكور راقٍ لطاولة العروسين، فعليك أن تختاري التصميم المبهر الذي اعتمد طاولة ذات شكل مختلف وحديث، وارتكز على الورود البيضاء والشموع، وأضافت الإضاءة الرائعة رونقًا مميزًا إلى الديكور.