سيارة Dacia Sandero

من منا لا يعرف سيارة Dacia Sandero , تلك السيارة التي لاقت رواجا بين الزبائن و بين مختلف شرائح المجتمع , و هذا منذ إطلاقها في عام 2007 في جيلها الأول , ليتم تحديثها في عام 2012 بجيل ثاني و الذي جاء بالعديد من التغييرات و الإضافات و الواصفات التي جعلت من السيارة منافسا قويا في فئتها .

و كما نشر فريقنا سابقا , فإن الـ Sandero ستتحصل على تحديث جديد لعام 2020 , لتدخل في جيلها الثالث , و الذي سيستعمل نفس نفس قاعدة العجلات المستعملة في الـ Clio 5 و المسماة بـ CMF-B , كما تقول الشائعات أنها ستأتي بكل من محرك 1.3 TCE الرباعي الأسطوانات , و الذي يولد قوة 115 حصان , بالإضافة إلى محرك الديزل 1.5 Bue DCI بقوة 95 حصان , و محرك 1.6 لتر مقترن مع محرك كهربائي يولد قوة 140 حصان , خاص بالنسخة الشهيرة Stepway .

و قام موقع Motor1 بنشر تصاميم تخيلية حسب الصور التجسسية التي تم التقاطها للسيارة , و التي تظهر من خلالها السيارة بتصميم مشابه نوعا ما للتصميم الحالي و لكن مع أبعاد أكبر, و نفس أشكال الأضواء الأمامية , و مع مصد أمامي بتصميم مختلف تماما بشبكة أكبر و خطوط رياضية , ما بعطي السيارة مظهرا عصريا يليق بعام 2020 و يجاري تصاميم السيارات المنافسة .

و من المتوقع جدا أن تقوم الشركة بإطلاق النسخة الأكبر حجما منها و التي نعرفها تحت اسم Logan او Symbol , كما ستقوم بعرضهم في معرض باريس للسيارات في أكتوبر 2020 .

قد يهمك أيضًا

طرح سيارة "نيسان جي تي آر نيسمو" بـ200 ألف دولار

تعرفي على مخاطر حوادث السيارات على الحوامل والأجنة