تويتر

يقسم أنه ليس عنصريا ثم يقول إن البراهين، وليس هو، تؤكد أن جماعته متميزون عن غيرهم عرقاً ومنزلةً نسي أن عنصريي العالم كلهم.. بقولون قوله هذا.

DrSafug@

الحياة هي ما يحدث لك بينما أنت مستغرق بإعداد خطط أخرى! لا تنسوا تعيشون.

Azizalqenaei@

عندما تفشل الأنظمة في تضمين الرفاه الاقتصادي للشعب، وفي تنمية المجتمع، وفي حماية الحريات والمواطنة والديمقراطية، فإنها تتجه إلى إثارة قضايا قومية ودينية وطائفية، حتى تضمن انشغال الشعوب بقضايا هامشية بينما تبقى قضايا الوطن في خبر كان.

Quotess_ii@

ليس شرطا أن يكون الرزق مالا، فقد يرزقك الله بامرأة تحمل عنك الكثير.

jassim121marwa@

تتلون عصفورة تويتر باللون الأزرق، لا هو بالأحمر الذي يستوجب الوقوف ولا الأخضر الآذن بالتحرك ولا الأصفر التحذيري، ولكنه لون حر الدلالة ولم يسبق للمعاني أن حصرت دلالة الأزرق.

Cresstove@

رزحت ليبيا سنين تحت وقع العقوبات ولم تخرج إلا بدفع تعويضات مليونية قدمها القذافي آنذاك بكل سرور في سبيل الخروج من نكبته، فليخرج السودان إذا من لعنته بأي ثمن كان، المنظرون وأصحاب الشعارات الوردية والمزايدات العاجية لا أرضا قطعوا ولا ظهرا أبقوا. أفواه البؤساء تصرخ “الخبز أولا“.

faigalsheakh@

السلام على شهر أكتوبر.. ففيه قتل الإمام الحسين. السلام على ثوار أكتوبر من البنات والبنين.. وشهدائهم في أعلى عليين. السلام على جرحى أكتوبر.. أولئك الغُر الميامين. السلام على أهالي ثوار أكتوبر.. الصابرين الصامدين المحتسبين. السلام على مبادئ ثورة تشرين.. النقية ذات اليمين. العراق

قد يهمك ايضا:

"تويتر" يغلق الحساب الشخصي للسكرتيرة الصحافية للبيت الأبيض 

تويتر تحذف 130 حساباً حاول تعطيل المناظرة بين ترامب وبايدن