ناتاليا بوكلونسكايا

أثارت النائب العام في شبه جزيرة القرم، ناتاليا بوكلونسكايا، غيرة فتيات العرب لما تتمتع به من جمال أخاذ، بينما طالب الشباب أن يكن واحدة من شروط تعيين المسؤولين في الحكومات العربية هو الجمال، بينما لا تتمتع ناتاليا بشعبية كبيرة بين مستخدمي "الإنترنت" العرب فحسب، ولكن بين اليابانيين أيضًا، الذين كرسوا لها رسومات جميلة ورسومًا متحركة بأسلوب "الإنيمي".
وخلال الأيام القليلة الماضية نشر فيديو بعنوان" "Nyash Myash عن ناتاليا، وجمع أكثر من 10 ملايين مشاهدة، وتستخدم في الفيديو مواد من البرامج التلفزيونية، ولقطات من المؤتمرات الصحافية وصور من الرسوم المتحركة.
وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وقع في 2 أيار/مايو، على مرسوم تعيين بوكلونسكايا في منصب النائب العام لشبه جزيرة القرم. وتسلمت مهامها في اليوم ذاته.
يذكر أن  نتاليا بوكلونسكايا ولدت في 18 أذار/ مارس من عام 1980 في قرية ميخايلوفكا التابعة لإقليم لوغانسك الأوكراني، وانتقلت إلى القرم بعد 10 سنوات مع والديها، وعملت بعد تخرجها في الجامعة في جهات النيابة العامة الأوكرانية، وتطورت من مساعد النائب العام إلى القائم بأعمال النائب العام في جمهورية القرم.