اجتماعاً موسعاً مع وكلاء الوزارة

 عقد وزير البترول والثروة المعدنية المصري، اجتماعاً موسعاً مع وكلاء الوزارة ورؤساء هيئة البترول والشركات القابضة، لاستعراض أولويات العمل في 2020.

وأكد طارق الملا في بيان اليوم الثلاثاء، أهمية التنسيق بين الهيئة والشركات القابضة والشركات التابعة، واستيعاب دور شركات قطاع البترول نظم الحوكمة وإدارة الأعمال، والمتابعة المتواصلة للاستراتيجيات ومدى تنفيذ الخطط بكفاءة.

وشدد على أهمية التحول الرقمي في زيادة كفاءة التواصل بين الوزارة والهيئة والشركات القابضة والتابعة والإسراع باستكمال نظام "ERP"، بما يؤدي إلى سرعة وسهولة عرض وتداول المعلومات بصورة دقيقة للمساهمة في رفع كفاءة دورة العمل داخل الشركات واتخاذ قرارات سليمة في توقيت مناسب.

وأشار "الملا" كذلك إلى أهمية أن تكون القيادات قدوة للعاملين في الأداء والانضباط بما ينعكس على حسن الأداء واستمرار الحوار بين الرؤساء والمرؤوسين الذي يحقق أفضل نتائج وإدارة للأمور.

كما أكد الوزير أهمية الالتزام بتطبيق معايير واشتراطات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة في جميع نواحي العمل، وأن تتبنى القيادات في كافة مواقع العمل والإنتاج ثقافة السلامة والالتزام بمقتضياتها، موجهاً بالاستمرار في رفع درجة الوعي بأهمية السلامة وحماية البيئة.

قد يهمك ايضا 

الفالح يؤكد أن الطلب على سندات "أرامكو" تجاوز 30 مليار دولار

الفالح يُؤكِّد أنّ الطلب على "أرامكو" تجاوز 30 مليار دولار