الفنان إيهاب توفيق

توج الفنان إيهاب توفيق، أمس، بلقب الموسم الأول من برنامج "المغني المقنع - The Masked Singer" على MBC مصر، حيث شهدت الحلقة الختامية تنافس بين ثلاثة فنانين متنكرين في شخصيات "شيتا"، "كوبرا" و"ذئب".

بدأت الحلقة بترحيب أنابيلا بالمحققين الأربعة سيرين عبدالنور، مهند الحمدي، حسن الرداد، وقصي خولي، وبالمشاهير الثلاثة الذين وصلوا إلى الحلقة النهائية، وقد انقسمت الحلقة إلى جزئين، حيث غادر أحد المشاهير الثلاثة مع نهاية الجزء الأول، ليستمر الاثنين الآخرين في الجزء الثاني.

وبعد جولة الاستعراضات الأولى، وقف المشاهير الثلاثة على المسرح، ويتكلم كل منهم بلهجة بلده، ما أعطى صورة واضحة عن بلد كل منهم. بعدها رفع "الذئب" الذي حصل على أقل نسبة تصويت من الجمهور القناع عن وجهه، حيث أخفى وراءه النجمة وعد. وقد اعتبرت الفنانة السعودية أن "هذا البرنامج أعطاني الفرصة لأكون على طبيعتي"، معربة عن سعادتها بهذه التجربة، كونها المرة الأولى التي تغني فيها على طبيعتها من دون تكلّف ولا ماكياج. وكان مهند الحمدي استنتج هوية "وعد" قبل أن ترفع قناعها، لأنه كان حائراً بين شخصيتين، فيما بقي الاسم مجرد احتمال عند بقية المحققين.

وبعد انتهاء مشوار النجمة وعد، استمرت المنافسة بعدها، لينحصر التحدي بين "شيتا" و"كوبرا"، في جولة ثانية قدم المشاهير خلالها هدية لأحد المحققين، تساعده أكثر على معرفة هويته. وبعدما قدم كل منهما وصلة استعراضية حصلت "شيتا" على نسبة تصويت أقل من الجمهور، لتنتهي رحلتها، قبل أن ترفع الشخصية القناع عن وجهها، لتكشف عن هويتها التي تعود إلى الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، التي اعتبرت أن ما عاشته في هذا البرنامج، تجربة فريدة لن تتاح أكثر من مرة في العمر، ساعدتها على إظهار شخصيتها والتخلص من القيود، مشيرة إلى أنها غنت من دون خوف ولا تردد.

وبعد كثير من من الحماس وحبس الأنفاس، تم الكشف عن هوية "كوبرا"، حيث رفع الفنان إيهاب توفيق القناع عن وجهه، ليكون الفائز بلقب "THE MASKED SINGER- إنت مين؟"، في موسمه الأول، ولفت النجم المصري إلى أنه حاول مراراً تضليل الجمهور خلال الحلقات، لافتا إلى أن الغناء والمزاح والرقص واللعب، هي ما تميز شخصيته الحقيقية، مؤكداً أنه لم يجد صعوبة في إظهارها، معربًا عن سعادته بالتجربة الممتعة، التي لم يسبق له خوض شيء مشابه لها، حسب تعبيره.

قد يهمك ايضاً

:إيهاب توفيق يثير الجدل في أول ظهور له بعد وفاة والده   

عايدة رياض تؤكد الجمهور يُحب الأدوار الشريرة وتوجه رسالة لـ إيهاب توفيق