الجزائري إسحاق بلفضيل

ردّت إدارة نادي هوفنهايم الألماني على لاعبها الجزائري إسحاق بلفضيل، بعد التصريحات الصحفية النّاقمة التي صدرت عنه، ونفى المدير الرياضي لِنادي هوفنهايم ألكسندر روسن أن تكون هيئته قد دخلت في خلافات حادّة مع المهاجم إسحاق بلفضيل، بِشأن كيفية علاج إصابته في الرّكبة.

وكان بلفضيل قد صرّح في الأيّام القليلة الماضية لِوسائل الإعلام الألماني، وقال إن خلافات حادّة نشبت بينه وبين إدارة نادي هوفنهايم، حيث كان يُصرّ على إجراء العملية الجراحية في الرّكبة، في حين كان الطرف المقابل يقترح العلاج فقط (رفض العملية الجراحية). وألمح اللاعب الجزائري إلى أنه يرغب في ترك فريق الأزرق والأبيض في الصيف المقبل.

وأضاف الكسندر روسن في تصريحات نقلتها على لسانه صحيفة “بيلد” الألمانية، الثلاثاء، أن إدارته وثّقت كل مراحل علاج بلفضيل، وشدّد على أن فريقه لا يُجبر اللاعبين على اتّباع طريقة مُعيّنة ووحيدة في علاج الإصابات، وعن مستقبل بلفضيل (27 سنة) في فريق هوفنهايم، قال المدير الرياضي ألكسندر روسن إن باب النادي مفتوح للاعب الجزائري، وسيبقى في الفريق حتى تنقضي مدّة العقد (صيف 2022)، لكن على بلفضيل تقديم توضيحات بِشأن التصريحات الصحفية الأخيرة النّاقمة.

ومعلوم أن موسم إسحاق بلفضيل انتهى قبل الآوان، بِسبب تمزّق الأربطة الصلبية لِركبته، والتي أجبرته على إجراء عملية جراحية، والإبتعاد عن المنافسة لِمدّة لا تقلّ عن ستّة أشهر من الآن.

قد يهمك أيضًا

جمال بلماضي بعد التتويج بلقب "الكان" يؤكد أنه بدون لاعبي الخضر لا يساوي شيئًا

دعم كبير لـ"ميهايلوفيتش" بعد إعلانه إصابته بسرطان الدم