منتخب زيمبابوي

أشاد المدرب الكرواتي لمنتخب زيمبابوي لكرة القدم، زدرافكو لوقاروسيتش، بمستوى فريقه في المواجهة التي جمعته بالمنتخب الجزائري لحساب الجولة الرابعة لتصفيات كأس افريقيا للأمم 2021 بالكاميرون، المؤجلة إلى سنة 2022، مؤكدًا أنه "ليس من السهل تحقيق مثل هذا الانجاز أمام منتخبات كبيرة على غرار الجزائر".

 وقال: " أنا راض عن رد فعل لاعبي الذين وقفوا الند للند لأبطال افريقيا، بعودتهم في النتيجة (2-2) بعد ان كانوا متأخرين (0-2)"، مضيفًا: "ليس من السهل مواجهة المنتخب الجزائري. كنا نتوقع الفوز، لكننا تلقينا هدفين سجلا من أخطاء فردية".

واعتبر التقني الكرواتي بأنه هذه النقطة المكتسبة أمام "الخضر" ستجعل مصير الفريق في المسابقة بين يدي اللاعبين تحسبا لكسب التأشيرة الثانية المؤهلة لموعد الكاميرون.

وأضاف:" بالنسبة لي، هذه النقطة مفيدة للحفاظ على حظوظنا في التأهل. الآن، مصيرنا بين أيدينا. وسيكون ذلك معلقا بالمباريات المقبلة. الاكيد أن زيمبابوي قادرة على  التسجيل أمام أي منتخب في إفريقيا".   

وستنهي زيمبابوي تصفيات "الكان" في مارس 2021 حيث ستتنقل أولا إلى بوتسوانا قبل استقبال زامبيا في الجولة الأخيرة".

بعد الجولة الرابعة، دعم المنتخب الجزائري الذي ضمن تأهله إلى موعد الكاميرون، صدارته في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، متقدما زيمبابوي بفارق 5 نقاط، ثم بوتسوانا (ثالثة/4 نقاط) التي بعثت حظوظها من جديد  تحت إشراف المدرب الجزائري، عادل عمروش، بفوزها على زامبيا (1-0). هذه الأخيرة تتذيل المجموعة الثامنة بثلاث نقاط.

قد يهمك ايضا 

بلماضي قد يترك محرز على مقاعد الاحتياط كـ”جوكر”

 

رئيس "الفاف" يعلن عن تجديد عقد جمال بلماضي في صيف 2019