فريق مولودية الجزائر

أعلن فريق مولودية الجزائر (الرابطة الأولى لكرة القدم), مساء الثلاثاء, عن تسجيل حالة إصابة واحدة مؤكدة بفيروس كورونا والاشتباه في إصابة سبعة لاعبين آخرين سيتم إخضاعهم مجددا الأربعاء لاختبارات الكشف عن "كوفيد-19".
وأكدت الاختبارات إصابة المدافع نبيل لعمارة بالفيروس المستجد, بعد أن بدت بعض علامات المرض عليه, حسب ما صرح به طبيب الفريق زين الدين العاج للصفحة الرسمية "للعميد" على "فيسبوك".
وغادر اللاعب مباشرة مكان التربص التحضيري الذي يقيمه الفريق بعين البنيان (الجزائر) للدخول في فترة حجر صحي بمنزله، وأضاف نفس المصدر أنه سيتم إخضاع, الأربعاء, سبعة لاعبين آخرين لاختبار "بي.سي.ار" لتأكيد الإصابة بالفيروس من عدمها.
كان فريق مولودية الجزائر شرع الإثنين في تربص إعدادي يدوم خمسة أيام بالمدرسة العليا للفندقة والإطعام بعين البنيان, يختتمه بتنظيم دورة ودية تخليدا لروح مدربه السابق, المرحوم اسماعيل خباطو, من الخميس إلى السبت بملعب أحمد فالق بحيدرة (العاصمة), بمشاركة كذلك نادي بارادو, شبيبة القبائل ونصر حسين داي.
وأجرت المولودية, لحد الآن, ثلاثة تربصات إعدادية, لعبت خلالها ثلاث مقابلات ودية, أمام كل من المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة (3-3) وفريق الدرك الوطني (3-1) وأولمبي المدية (1-1).
ويستهل "العميد" بطولة الموسم الجديد (2020-2021) بالتنقل إلى سيدي بلعباس لمواجهة الاتحاد المحلي, لحساب الجولة الأولى المقررة 28 نوفمبر الجاري.

قد يهمك ايضا:

مولودية الجزائر يُعلن رفع قضية اللاعب الكاميروني روني إلى العدالة

"مولودية الجزائر" يُقاضي المهاجم الكاميروني روني إيفا وانكيواي