نادي مولودية الجزائري

يغيب حارس مرمى فريق مولودية الجزائر, فريد شعال, عن مقابلة الدور التمهيدي (ذهاب) لرابطة الأبطال الأفريقية التي تجمع فريقه السبت بالبنين, بنادي بافالاس دي بورغو (00ر17سا بتوقيت الجزائر)، حسب ما أفاد به الفريق العاصمي عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك" الأربعاء.
وأوضح الفريق في بيانه:"بعدما خضع تعداد العميد إلى المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، ظهرت جميع النتائج سلبية ما عدا الخاصة بالحارس فريد شعال التي كانت مشكوكة ما اضطر الطاقم الطبي لعزل المعني وبرمجة مسحة أخرى أمس الثلاثاء من أجل التأكد، وظهرت نتيجة التحاليل في ساعة جد متأخرة من ليلة أمس والتي كانت سلبية، وفضل المعنيون بالقرار إعفاء الحارس من سفرية البنين ليكون بذلك الغائب الوحيد".
وتنقّلت بعثة مولودية الجزائر برئاسة الناطق الرسمي للفريق سيد علي عوف، الأربعاء إلى بورتو نوفو، على متن طائرة خاصة، وكان في توديعها بمطار هواري بومدين مجموعة من المناصرين.
وتقام مقابلة العودة خلال الفترة الممتدة من 4 إلى 6 ديسمبر بملعب المركب الأولمبي 5 يوليو, وفي حالة التأهل سيواجه ممثل الجزائر الفائز من المواجهة المزدوجة بين النادي الصفاقسي التونسي نادي ملانداي من زانزيبار (ذهابا خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 32 ديسمبر(2020) وإيابا من 5 إلى 6 يناير(2021).

قد يهمك

مولودية الجزائر يعلن قرعة بطولته الودية استعدادا للدوري

عرضة الأطفال لكورونا تتحول إلى لغز أمام خبراء الصحة