رياض محرز

في الموسم ما قبل الماضي قبل أن يتعرض هذا الموسم إلى إصابة خطيرة أبعدته عن الميادين لفترة طويلة.

هذا وتقدم نادي غرونوبل، الذي ينشط في بطولة الدرجة الثانية الفرنسية، بعرض غريب لمحرز، حيث نشر النادي الفرنسي تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، تضمنت عرضا غريبا للنجم الجزائري بخوض اختبار فني مع الفريق لفترة أسبوع، تمهيدا لضمه.

ومن المؤكد أن عرض غرونوبل يدخل في إطار المزحة، باعتبار أن إمكاناته المادية لا تسمح له حتى بالتفكير في التعاقد مع النجم الجزائري، كما أن الأخير يعتبر حاليا واحدا من أبرز نجوم كرة القدم العالمية.

وتأتي خطوة النادي الفرنسي في سياق الرد على الطلب الذي تقدم به الممثل الكوميدي الفرنسي المنحدر من أصول جزائرية عادل بن الشريف لمحرز بحمل قميص نادي غرونوبل.

إلى ذلك، حل محرز ثالثا في ترتيب أفضل لاعبي النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليغ)، والصادر عن موقع “هوسكورد” المختص في متابعة البطولات الكبرى في أوروبا.

ونجح الأخير في الحصول على معدل تنقيط بـ7.59 من 10 ليحل ثالثا وراء كلا من الإسباني أداما تراوري (7.61 من 10) نجم وولفرهامبتون والبلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي (7.92 من 10).

وفرض محرز نفسه أفضل لاعب إفريقي خلال النسخة الحالية من “البريمييرليغ”، حيث تفوق على المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، نجما ليفربول. وتألق محرز خلال الموسم الحالي، حيث أسهم في 23 هدفا ما بين صناعة وتسجيل من جملة 37 مباراة شارك فيها في مختلف المسابقات. وطوال تجربته في “البريمييرليغ”، شارك الأخير في 189 مباراة أسهم فيها في 95 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

قد يهمك ايضا :

المليارديرة السويسريّة مارغريتا لويس تضع توأمًا من الفتيات وهي في عُمر الـ53 عامًا

شاهد: نيمار يستعرض مهارته الكروية على لاعبي سان جيرمان