الفنان شريف سلامة

أكد الفنان شريف سلامة، أنه يحاول تقديم الشخصيات الدرامية التي يجسدها بشكل مختلف كي تصل إلى الناس بصدق، منوهاً بأن هذا ما يبحث عنه في أي دور يقدمه، مشيراً إلى أن الإحساس والمصداقية والتلقائية، سلاحه الذي يصل عبره إلى الجمهور.وأعرب عن سعادته البالغة بنجاح الحلقات الأولى من مسلسله الجديد «أسود فاتح»، الذي يُعرض حصرياً على منصة «شاهد»، ويجسد فيه شخصية «سيف»، وهي شخصية نفسية جداً، مرَّت بأزمات كثيرة في حياته.ووصف سيف بالشخصية الحساسة جداً، حيث ينتمي لتركيبة غريبة، ويعتقد أن الناس تنظر إليه طوال الوقت على أنه غريب.

وقال سلامة إنه تحمس للمشاركة في هذا العمل، لأن النص مكتوب بحرفية شديدة، موضحاً أن القصة تحوي أبعاداً اجتماعية وإنسانية، كما أن المسلسل يضم مجموعة متميزة من نجوم التمثيل مثل: «هيفاء وهبي، وروجينا، وصبري فواز»، وجميعهم يمتلكون موهبة كبيرة.

وأضاف أن شخصية «سيف» ستحمل معها في الأيام المقبلة الكثير من المفاجآت، فهو يبدو للناس أنه شخصية شريرة وغامضة، وأنه دائماً يسعى لتسليط الأنظار عليه بتصرفاته وردود فعله غير المتوقعة، لكن مع مرور الأحداث، ستظهر أسباب هذه التصرفات، وأنه ليس شخصاً سيئاً كما ظهر في البداية، وأوضح أن الدور مختلف وغريب تماماً عما قدمه من قبل، فهو تغيير جلد له.

وعن فيلمه الجديد «عمار»، أكد سلامة أن الفيلم ينتمي لنوعية الأفلام الأكشن الممزوجة بالرعب، ويتعاون فيه مع الفنانة إيمان العاصي، وللمرة الثانية مع المخرج محمود كامل بعد مسلسل «السهام المارقة».

وعن طريقة اختياره الأدوار، أوضح أنه يختار أدواره بعناية جداً، حتى في الأعمال التي يظهر فيها كضيف شرف، فهي مهمة جداً بالنسبة له، مشيراً إلى أن دوره في مسلسل «السهام المارقة» وضعه في قالب تقديم الأدوار المتنوعة.

وقال إن اختياره لأي دور بعد مسلسل «السهام المارقة» يحتم عليه التدقيق، مضيفاً: «إذا وضعنا شخصية (سيف) في (أسود فاتح)، وشخصية (عمار) في (السهام المارقة) في لوحة واحدة فسيكون هناك اختلاف كبير بينهما وهو المطلوب بالنسبة لي».

وعن مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل، أكد أنه حالياً لديه أكثر من عرض، لكنه لم يقرر حتى هذه اللحظة أي عمل سيشارك فيه، لأن المهم بالنسبة له تقديم الدور الجيد الذي يضيف له في مشواره الفني، ويرسخ في أذهان الجمهور ليستطيع تأكيد موهبته ووجوده كفنان.

قد يهمك ايضا :

شريف سلامة يتألق في السباق الرمضاني بمسلسل"المرأة السوداء"

شريف سلامة يؤكد أنه وافق على "الجماعة 2" من أجل وحيد حامد