الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أنها تنتظر انتهاء الكاتب تامر حبيب من حلقات مسلسلها التلفزيوني الأول "طريقي"، مبرزة أنها تحرص على التدريب في فنون التمثيل، لتكون عودتها للوقوف أمام الكاميرا عودة قوية.

وعبرت شيرين، في تصريح إلى "العرب اليوم"، عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه أخيرًا من مهرجان "ديرغيست"، حيث فازت بثلاث جوائز، هي أفضل مطربة وأفضل ألبوم وأفضل كليب، والذي حمل عنوان "كلي ملكك".

وأضافت شيرين أنها "عادت بعد التكريم لتواصل تحضيرات ألبومها الجديد، بمعنويات مرتفعة، والمقرر طرحه في الصيف المقبل، حيث انتهت من تسجيل خمس أغاني".

وأوضحت أنَّ "المسلسل يتناول مشوار فتاة بسيطة، ورصد رحلتها حتى تصل إلى الشهرة، لتقرّر احتراف الغناء، وتواجه الصعوبات التي تقف أمامها، ومن المقرر أن أقدم فيه عددًا من الأغاني، والمسلسل من إخراج محمد شاكر".

وأكّدت الفنانة أنها "ستشارك في الموسم الجديد من برنامج (ذا فويس)، بعد اتفاقها مع إدارة (إم بي سي) على توفيق مواعيد تصوير البرنامج مع تصوير مسلسلها".

وأعلنت شيرين عن رفضها لبعض الأعمال السينمائية التي عرضت عليها في الفترة الماضية، موضحة أنها "ضعيفة على جميع المستويات، سواء السيناريو أو الإنتاج أو التمثيل".

وتمنّت النجمة المصرية أن تجوب محافظات مصر لإحياء حفلات، دعمًا لصندوق "تحيا مصر"، لأنها تريد خدمة وطنها عبر الفن.