أبطال مسلسل "إلبرينسيبي"

أعلنت القناة الإيطالية الخامسة أخيرًا عن إعادة عرض هذا الجزء الأول من مسلسل "إلبرينسيبي" على المشاهدين الإيطاليين مدبلجًا إلى اللغة الإيطالية.

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الذي تدور معظم أحداثه على مغاربة سبتة المحتلة، فضلًأ عن الشهرة التي نالها "إلبرينسيبي"  داخل إسبانيا وخارجها حيث أبدى العديد من الإيطاليين رغبتهم في التعرف على ما وصفوه بـ"حي العصابات المغربي" في سبتة المحتلة عبر متابعة بعض حلقاته أثناء عرضه بالإسبانية في موسمه الأول.

وحسب الإعلان الشهاري الذي بدأت ببثه القناة الإيطالية الخامسة فإن حلقات مسلسل "إلبرينسيبي" سيتم عرضها كل مساء جمعة بمعدل حلقة واحدة انطلاقًا من الجمعة المقبل.

ويصور المسلسل حياة سكان حي "إلبرينسيبي ألفونسو" في سبتة المحتلة حيث يمثل المغاربة نسبة 70 % من سكان الحي والمشاكل التي يعيشونها هناك مع تجارة المخدرات والتهريب وجرائم القتل التي تقع بين أبناء الحي، فضلًا عن علاقة حب مستحيلة تنشأ بين فتاة مغربية من الحي وشاب إسباني.

يذكر أنّ،  القناة الخامسة الإسبانية "تيلي سينكو" شرعت في تصوير الموسم لثاني من مسلسل "إلبرينسيبي" بداية فصل الصيف الجاري في مدن سبتة  المحتلة  ومدينة طنجة وغرناطة ومدريد، وأعلنت عن بدء عرضه انطلاقًا من كانون الثاني/ يناير المقبل.