دوقة كامبريدج كيت ميدالتون

أطَلَّت دوقة كامبريدج كيت ميدالتون بمعطف أحمر من تصميم كاثرين ووكر، ولوحظ أنه أطول مما كانت ترتديه في السابق، أثناء وصولها إلى أستراليا، وعلى الرغم من ذلك ضربت عاصفة معطفها فجعلته يطير ويكشف عن ساقيها، فيما تأكّد أنه حتى مُصمِّم أزياء الأميرة ديانا لا يستطيع أن يوقف تنانير كيت القصيرة. ويبدو أن كيت ما زالت تخدع الملكة في تصميم أزيائها، فعلى الرغم من أنها ترتدي زي هيمليني إلا أنه بدا أنه أقل طولاً من المعتاد بحوالي ثلاث بوصات، فاختارت دوقة كامبريدج تصميمًا لمعطف لونه يلفت الأنظار، فيه صفّان من الأزرار المرصّعة باللؤلؤ، في أول ظهور رسمي لها في جولة.


وأعلنت الدوقة أنها متأثرة بالأميرة الراحلة ديانا، وكانت ديانا قد أطلت بمعطف أحمر اللون بطوق أسود ومدبب الكتفين، في تشرين الأول/ أكتوبر العام 1989 في زيارة لـ"RAF Wittering"، وكانت الأميرة الراحلة متحفظة جدًا حتى وهي في ذروة شهرتها.
واختارت أميرة ويلز الراحلة حوالي 1000 ثوب من تصميم كاثرين ووكر، منذ الأشهر الثلاثة الأولى في زواجها من الأمير تشارلز، حتى الفستان الأسود القصير التي كانت ترتديه قبل بضعة أسابيع من وفاتها، والتي دُفنت فيه.


ولم تكن ديانا مصدر إلهام كيت الوحيد في اختيار الأزياء، فكانت دوقة كامبريدج ترتدي عند زيارتها إلى أستراليا بروش الملكة إليزابيث المصنوع من الماس على شكل ورقة نبات السرخس، المُهدى للملكة من نساء أوكلاند العام 1954.
واعتمَرت كيت بالإضافة إلى ذلك قبعة صغيرة من تصميم جينا فوستر، وحذاءً عالي الكعب من محل "Emmy" للأحذية في لندن، ويُقدَّر سعره بحوالي 400 جنيه إسترليني، واختارت له شنطة صغيرة مطابقة معه بسعر 200 جنيه إسترليني.