أزياء باللون الزيتي

تنسيق ازياء باللون الزيتي تضمن لك اطلالة كاجوال خصوصاً مع اختيار أجمل التصاميم والقطع الشبابية بأسلوب مميز وملفت للنظر. فلا بد من تعلم طرق تنسيق ازياء باللون الزيتي المناسب لساعات النهار، وانتقاء الموديلات التي تناسب ذوقك.رصدنا لك من أهم الماركات العالمية، طرق تنسيق ازياء باللون الزيتي لاطلالة شبابية كاجوال في ربيع 2021. فانتقي منها ما يعجبك.

تنسيق ازياء باللون الزيتي يمكن ان تختاريه بأسلوب مريح وكاجوال. فقومي بانتقاء من وحي دار Chloe اجمل صيحات البنطلون الزيتي الواسع مع التدرجات الفاتحة ونسّقيه مع التوبات المقلمة والرفيعة الى جانب وضع الحزام الرمادي المضلع على البطن بطريقة متجددة وشبابية لساعات النهار. كما انتقي في ربيع 2021 اجمل طرق تنسيق ازياء باللون الزيتي من وحي دار Erdem مع اختيار التنورة الضيقة والطويلة الملفتة مع الجاكيتات القصيرة الزينية والمزخرفة بنقشات هندسية ووردية، بالإضافة الى التوبات البيضاء ذات الياقة العالية التي تجعلك أنيقة ومشرقة.

كما يمكنك بكل بساطة تنسيق ازياء باللون الزيتي الفاتح من خلال الفساتين الشبابية القصيرة والبارزة مع الخطوط البيج من دون اهمال وضع الحزام الجلدي الأسود والعريض على الخصر لضمان اطلالة مميزة في ساعات النهار. وكوني أكثر عصرية من خلال طرق تنسيق ازياء باللون الزيتي من خلال القميص الواسع والذكوري المنسدل بقصته الطويلة مع الشورت الأبيض الكاجوال والمريح على طريقة دار Bally.

واذا أردت اختيار طرق تنسيق ازياء باللون الزيتي الداكن في ربيع 2021 يمكنك أن تستوحي من دار Boss موضة البنطلون الزيتي الداكن بقصته الرسمية والخصر العالي، لتتألقي مع التوب السوداء غير المستقيمة والجاكيت الجلدية الواسعة والمريحة لساعات النهار. كما اختاري من دار Jason Wu ازياء باللون الزيتي الداكن مع الجمبسوت الواسع والمحدد من أعلى الخصر لمواكبتك لاجمل صيحات الموضة الربيعية بأسلوب شبابي.

قد يهمك ايضا:

أسبوع الموضة ينطلق في لندن بنسخة افتراضية في غياب النجوم
أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها