المغنية الإنكليزية شيريل كول

قادتْ المغنية الإنكليزية، شيريل كول، حملة جديدة لشركة مستحضرات التجميل الفرنسية "L’Oreal Paris"، للترويج لنوع جديد من صبغات الشعر، يسمى "Feria Extreme Ombré"، حيث طلت شيريل بشعر ذهبي مُتدرِّج الألوان، خلال عرض النتيجة النهائية للمنتج الجديد. وقالت شيريل، عن لون شعرها الجديد، "أحب كوني شقراء، وأشعر بسعادة أكثر"، مشيرة إلى مقولة "الشقروات الأكثر مرحًا، واعتقد أنني كذلك".


وظهرت مغنية "Call My Name"، وكأنها تسعى إلى تحقيق شيء ما خلال تصوير الإعلان عن المنتج الجديد، حيث طلَّت أمام عدسات الكاميرات بمظهر ساحر، وسط دخان كثيف.
وكانت كول ترتدي سترة طويلة سوداء اللون بقلنسوة، وبنطلون أسود فضفاض، وكانت تضع كُحل غامق اللون، لتُبدي في مظهر أكثر صرامة، بالإضافة إلى حذاء من الجلد عالي الكعب، متناغم مع ما ترتديه باللون الأسود.


ستظهر شيريل في أول فيلم مُصوَّر لتلك العلامة التجارية، كجزء من الحملة، من إخراج السويدي، جوناس آكرلوند، حيث تطل كول بلون شعرها الجديد، وهي ترقص على أنغام أغنية "Pretty Girl" للفريق الغنائي الأميركي "Stockholm Syndrome".


وأصبحت شيريل وجهًا لـ"L'Oreal" منذ العام 2009، ودفعت شركة المستحضرات التجميل لنجمة البوب 500 ألف جنيه إسترليني؛ لتُمثِّل الشركة في بريطانيا.
وأضافت المغنية البريطانية، "لقد أحببت دائمًا تلك العلامة التجارية، إنها مدهشة"، وقام بتصوير حملة الإعلانات الجديدة للشركة المصور البريطاني رانكين.