جانب من أعمال مصممة الشموع هالة صلاح

كشفت مصممة الشموع هالة صلاح، عن تصميمها مجموعة جديدة من الشموع المجسمة، التي تعتبر الأحدث عالميًا من حيث الشكل وغاية الاستعمال.

وأوضحت صلاح أنَّ الشموع المجسمة تتمتع بشكل فريد من نوعه، فالشمعة تبدو وكأنها شيء آخر غير أنَّها شمعة، قائلة " صممت مجموعة من الشموع المجسمة على شكل ورود بارزة وعلى شكل قلب وعملت على تجسيم الشمعة نفسها على شكل وردة، حيث تبدو الشمعة وكأنَّها وردة مضيئة، وهذا الذي يميّز الشموع المجسمة".


وأضافت أنَّها تضيف بعض الزيوت العطرية على الشموع التي تصممها، وعند إشعالها تطلق روائح كأنها وردة طبيعية تفوح بعطرها في أرجاء المكان.


وأشارت صلاح إلى أنَّها تعلّمت فن التصميم باستخدام عجينة "السيراميك" من دروس على الانترنت من المصممتين رانيا عجمية ونور حسين لمزيد من التميُّز في تصميم الشموع، مبيّنه أنَّه من تعلمها فن "السيراميك" عملت على تصميم الكثير من الشموع المفرغة والمزينة من الخارج مستخدمة عجينة السيراميك التي تعطي شكلًا مميزًا للغاية.


وتابعت "أيضًا لم أنسى استخدام الخط العربي وبعض الأحجار الكريمة التي استخدمتها في تصميم الشموع وهي تعطي نتيجة مبهرة للغاية، وأثناء تصميمي للشموع أركّز على التصميمات التي تُميّز عملي في هذا المجال، لذا فأنا دائمًا أبحث عن الاختلاف والتميز".