نادي دُبي للصحافة

على النادي منذ نشأته، هي من أهم عوامل نجاحه المستمر، مضيفةً أنّ التركيز على دمج الشباب في مبادرات النادي المختلفة هي من معايير العمل الأساسية، حيث أنّ لدى قيادتنا الحكيمة إيمانًا بالقدرات الشابة و بدور الشباب في نهضة الوطن.
وأشارت إلى أنّ النادي يواصل مشواره الحافل بالإنجازات، حاملاً على عاتقه المسؤولية الإعلامية التي باتت أكبر بكثير، وتطور النادي المستمر يأتي من مساحة الحرية والإبداع المتوفر له. لافتةً لإلى أنّ النادي يستلهم رؤيته لدوره من رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي يحث دائماً على التميز، وهذا ما ينعكس كذلك على مشاريع النادي.
وأكدت مدير نادي دبي للصحافة منى بوسمرة أنّ النادي يُكمل المشوار الذي بدأه قبل 14 عاماً، بإستراتيجية جديدة موجهة بالدرجة الأولى لفئة الشباب باعتبارهم أساس النهضة وصناع القرار في المستقبل. كما أكدّت أنّ توجه النادي يرتكز على تشجيع الشباب وتعزيز مشاركتهم في المجالات التي تخدم قطاع الإعلام، ومن هذا المنطلق أعلّن النادي عن إطلاق منتدى الإعلام الإماراتي الأول والذي يلعب فيه الشباب وطلبة الإعلام دوراً أساسياً ليس كمشاركين فقط بل كمتحدثين ومتطوعين.
وأشارت إلى أنّ نادي دبي للصحافة يسعى لإطلاق برنامج مخصص يستهدف طلبة الإعلام في دولة الإمارات ويحتضن إبداعاتهم.