ثلثا النساء سيحاولن تغيير مظهر الشريك الجديد

وفقًا لدراسة جديدة، فإن أكثر من ثلثي النساء يعترفن بمحاولتهن لتحويل الشريك إلى رجل الأحلام، من خلال تغيير الطريقة التي ينتقي بها ثيابه، وذلك بعد أن يشرعا في المواعدة. وكشفت الأبحاث أيضًا أن​المرأة البريطانية العادية اعترفت أنها استغرقت 192 يومًا من العلاقة لتحويل الشريك إلى رجلها المثالي وعند سؤالهن لماذا أردن تغيير شريكهن، أكثر من الثلث ( 36 ٪) أقررن أنهن كن يشعرن بالحرج والخجل للظهور في

الأماكن العامة مع الصديق عندما بدأت المواعدة.
وعند سؤالهن عن السبب الرئيسي في هذا الإحراج والتردد في الظهور إلى جانب الشريك، احتلت الملابس (34 %) من الأسباب، وستايل الشعر (22 %)، وربما كان الأكثر إزعاجًا هو الرائحة التي احتلت (9 %) من الأسباب.
ولمساعدتهم على التغيير، ما يقرب من نصف النساء (48 في المائة ) اعترفن بشراء الملابس لشركائهن لتحسين مظهرهم، وفي المتوسط اشترت كل امرأة 21 قطعة ملابس على مدار السنة لشريكها، وأنفقت حوالي 493.08 جنيه استرليني في هذه العملية.
وفي ما يتعلق بتغيير مظهر الشريك، يأتي لاعب كرة القدم الذي تقاعد أخيرًا ديفيد بيكهام، على رأس القائمة، حيث فاز في التصويت على أكثر المشاهير الرجال أناقة، والذي تتمنى غالبية النساء استنساخ أناقته لشركائهن.
وتلا بيكهام في القائمة ثنائي "أكس فاكتور" غاري بارلو (19% من الأصوات )، وديرموت أوليري (17%).
وتنتهي قائمة الخمسة الأوائل بالممثل مارك رايت (11%) ونجم البوب​غاستن تيمبرليك (9%).
وأكَّدَ متحدّث باسم موقع "Littlewoods.com"، "من المثير للاهتمام ان ثلثي النساء تسعى إلى الرجل، ثم يقمن بتغيير مظهر شركائهن بمجرد ان تبدأ المواعدة".
وأوضح "هذا يُظهِر بالتأكيد المعايير العالية التي نضعها لأنفسنا، والتوقعات التي  نرسمها لعلاقاتنا".
وتحلم معظم النساء بلقاء الرجل المناسب، الحب الحقيقى الذي سيفجر كل المشاعر، ولكن في الواقع لا أحد كامل، وفي غالبية الأحوال تكون هناك حاجة للحلول الوسطى، أو لتقديم بعض التنازلات، وفي حين أن بعض الصفات الشخصية تكون فارقة وحاسمة، هناك عناصر معينة في الصديق أو الشريك التي يمكن التعامل معها، والبذلة والأناقة والأسلوب من هذه العناصر.