تحدي القراءة العربي

تُوج الطالب، شراطي محمد بطلا لمسابقة تحدي القراءة العربي 2020 على مستوى الجزائر، من بين أكثر من 426 ألف طالب وطالبة شاركوا في المسابقة على المستوى الوطني.

واحتفى تحدي القراءة العربي في دورته الخامسة بالطالب شراطي محمد من صف الأولى ثانوي بثانوية خالد زميرلين بولاية المدية، متفوقا على 426 ألفا و113 طالبا وطالبة من 12,349 مدرسة من مختلف أنحاء الجزائر .

وقد جرى التحدي تحت إشراف أكثر من 12 ألف مشرف ومشرفة ساندوا الطلبة في تفعيل الأساليب القرائية الناجعة وإعداد الملخصات الإلكترونية للكتب وتسليط الضوء على أبرز معلوماتها.

من جهة أخرى، حازت الأستاذة أسماء تيفورة من ولاية تيبازة على لقب المشرف المتميز لدورة هذا العام من تحدي القراءة العربي، وحصدت مدرسة قربوعة عبد الحميد الخروب من ولاية قسنطينة لقب المدرسة المتميزة لدورة هذا العام.

وجرى الإعلان عن نتائج الدورة الخامسة من تحدي القراءة العربي على مستوى الجزائر وتونس استعدادا للمنافسة الحاسمة على اللقب بين المتأهلين من 52 دولة مشاركة.

للإشارة فقد توج الطفل محمد عبد الله فرح جلود،  بالجائزة الأولى “في مسابقة تحدي القراءة العربي” في طبعتها الأولى من قبل حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، منتصرا بذلك على ثلاثة ملايين ونصف مليون مشارك.

قد يهمك ايضا:

رئيس الإمارات يقدم واجب العزاء بوفاة أمير الكويت الراحل 

ولي عهد دبي يؤكد أن القوات الباسلة ضمانة أكيدة لرفعة الإمارات