اللاعب الدولي الجزائري فوزي غلام

بات النجم الجزائري فوزي غلام على أعتاب ظهوره الأول كأساسي مع نابولي الإيطالي خلال الموسم الجديد،  وفقا لتقارير إعلامية إيطالية.

واكتفى النجم الأسبق لمنتخب الجزائر بالمشاركة بديلا في 4 مباريات خلال الموسم الحالي،  بواقع وقت لعب في حدود 58 دقيقة،  لم يسجل أو يصنع أي هدف.

وفشل فوزي غلام في إثبات وجوده مع “البارتينوباي” خلال الموسم الحالي،  في ظل تعويل المدرب جينارو جاتوزو بشكل دائم على البرتغالي ماريو روي والألباني السيد هيساج في مركز الظهير الأيسر.

تقارير إعلامية إيطالية كشفت اليوم الثلاثاء أن موقعة الدوري الأوروبي أمام ريجيكا الكرواتي،  المقرر إقامتها الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة،  ستتزامن مع الظهور الأول كأساسي للنجم الجزائري خلال الموسم الحالي.

أكدت صحيفة “ماتينو” الإيطالية أن جاتوزو،  مدرب نادي الجنوب الإيطالي،  ينوي الدفع بالنجم الجزائري أساسيا في المواجهة الأوروبية. وتأتي خطوة المدرب المعروف بلقب “رينو” بسبب نظام المداورة الذي يعتمده لحماية الاعبين الأساسيين من خطر الإصابات والإرهاق.

ويتواجد فوزي غلام أمام فرصة العمر لتسجيل نقاط لدى مدربه جاتوزو،  تحسبا للمنافسات المقبلة وبصفة خاصة الدوري الإيطالي. ظهور غلام بشكل جيد في “موقعة سان باولو” سيفتح أمامه من جديد أبواب المنافسة على مركز أساسي في تشكيلة نابولي.

قد يهمك ايضا:

الجزائري فوزي غلام يقترب من وولفرهامتون في الانتقالات الصيفية   

غلام يبدي استياءه من الانتقادات من أنصار المنتخب الجزائري