الجزائري سعيد بن رحمة

    كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن المقابل المالي الذي يطلبه الجزائري سعيد بن رحمة نجم فريق برينتفورد، الناشط في دوري القسم الثاني الإنجليزي، من أجل الانتقال لأحد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجذب بن رحمة أنظار عديد الأندية الإنجليزية بعد أدائه الرائع أمام فولهام، وتسجيله هدفين في فوز برينتفورد 3-0 على النادي اللندني الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن مباريات ثمن نهائي كأس الرابطة المحترفين الإنجليزية.

صحيفة “ذا صن” البريطانية كشفت في تقرير لها الأحد، أن بن رحمة لديه مستشارين، يوجهانه بالحصول على راتب كبير عند الرحيل من برينتفورد، يتمثل في 60 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي بالإضافة إلى المكافآت، وعقد لـ5 سنوات، بما يساوي 16 مليون جنيه إسترليني خلال تلك الفترة.

وبحسب التقرير، فإن قيمة رحيل بن رحمة عن فريق برينتفورد لن تقل عن 20 مليون جنيه إسترليني، بعد أدائه في الفترة الأخيرة، ما سيرفع مطالبات ناديه المالية.

اسم بن رحمة ارتبط بعديد الأندية في الفترة الأخيرة، كان أبرزها كريستال بالاس، قبل أن يعلن مدربه روي هودسون عن عدم الحاجة لضمه، لوجود أكثر من لاعب في مركزه، إلا أن التقرير الإنجليزي شدد على صعوبة إتمام بيع بن رحمة، بسبب المبلغ المالي الكبير المطلوب فيه، في وقت تعاني أندية الدوري الإنجليزي الممتاز من تبعيات فيروس كورونا المستجد، وستحسن خسارة بالاس المذلة 4-0 أمام تشيلسي الإنجليزي السبت الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، من فرص انتقال بن رحمة للفريق بحسب الصحيفة، إضافة لذلك، فهناك اهتمام لافت من ويست برومتش ألبيون الصاعد حديثا إلى البريمييرليغ.

قد يهمك ايضا  

بن رحمة يوجه رسالة للقطاع الطبي في الجزائر

 

الجزائري سعيد بن رحمة يتصدر لائحة أفضل مُمرّر في القسم الثاني الإنجليزي