بروسيا مونشنغلادباخ

خطف الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مركزا متقدما في ترتيب أفضل اللاعبين في مركز الظهير خلال النسخة الحالية من الدوري الألماني، بعد أن قدم مستويات قوية مع بروسيا مونشنغلادباخ خلال الموسم الحالي، وهو ما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين.

وحل اللاعب الجزائري في المركز السابع في ترتيب أفضل ظهير في “البوندسليغا”، وفقا لتقييم الصحيفة الرياضية الألمانية الشهيرة “كيكر”. ونجح بن سبعيني في التفوق على الفرنسي لوكاس هيرنانديز، نجم بايرن ميونيخ، في ترتيب أفضل لاعبي الظهير في الدوري الألماني، محققا أرقاما أفضل بكثير من الدولي الفرنسي خلال الموسم الحالي، حيث سجل 4 أهداف، في حين اكتفى النجم الفرنسي بتسجيل هدف وحيد. ويتصدر اللاعب الإسباني أنجيلينو، نجم لايبزيغ المعار إليه من مانشستر سيتي، ترتيب أفضل لاعبي مركز الظهير في ألمانيا.

وشهدت أسهم لاعب نادي رين الفرنسي السابق ارتفاعا ملحوظا خلال الموسم الحالي، خاصة بعد تألقه مع بروسيا مونشنغلادباخ في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان خريج مدرسة شبان أتلتيك بارادو سجل هدفين في دور مجموعات أمجد الكؤوس الأوروبية للأندية، تباعا أمام إنتر ميلان الإيطالي وشاختار الأوكراني.. هذا التألق جعل قيمته السوقية ترتفع إلى 18 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت” المختص بتقييم أسعار اللاعبين. وارتبط اسم بن سبعيني بعدة أندية كبرى في أوروبا، من بينها مانشستر سيتي الساعي للتعاقد مع ظهير أيسر جديد في الميركاتو الصيفي المقبل.

قد يهمك ايضا:

بن سبعيني وعبد اللاوي يلتحقان بمعسكر الجزائر 

رامي بن سبعيني يُحرز ثاني أهدافه في بطولة دوري أبطال أوروبا