الإماراتي أحمد مجان

يشارك المخترع الإماراتي أحمد عبدالله مجان في فعاليات النسخة الـ 29 من معرض " إنبكس " العالمي للإختراعات الذي تستضيفه مدينة بتسبيرغ بولاية بنسلفينيا الأمريكية خلال الفترة من 18 الى 20 يونيو الجاري .
وجاءت دعوة المخترع الاماراتي للمشاركة في هذا المعرض العالمي بعد أن حاز على ست جوائز متقدمة في المعرض البريطاني للاختراعات.
وأوضح مجان - الذي سيشارك بسبعة اختراعات جديدة مسجلة بإسمه شخصيا - أن المعرض سيشهد مشاركة أقوى مشاريع الاختراعات حول العالم خلال العام الحالي وأشار إلى أن المعرض الذي سيشهد أيضا مشاركة أكثر من 350 شخصا ويتوقع أن يزوره أكثر من مائة الف زائر يعمل على ربط المخترعين مباشرة برجال الاعمال والمصنعين المستثمرين للاختراعات.
وأثنى المخترع أحمد مجان على الدعم الذي يتلقاه من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ..مشيرا الى انه بفضل هذا التشجيع السامي الذي يوليه سموه والقيادة الرشيدة استلهم مجان الجديد من الأفكار التي حرص خلال الستة أشهر الماضية بعد عودته من لندن محملا بالميداليات ليعمل على تقديم الاختراعات السبعة الجديدة والتي تعني في الحفاظ على البيئة وحماية الحيوان والرفق به سواء في تدريباته أو صيده بالإضافة الى اختراعات اخرى تستثمر الطاقة الشمسية في المنطقة بما يعزز مفهوم الاستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية .