النجمة الجزائرية آمال بشوشة


في أولى المفاجأة الفنية لعام 2020، أعلنت النجمة الجزائرية آمال بشوشة خوضها لتجربة الأداء المسرحي لأول مرة في مشوارها الفني، حيث كشفت بشوشة في تدوينه لها على موقع “أنستغرام” عن انتمائها إلى مسرح كركلا من خلال مسرحية “جميل وبثينة”، التي تجسد فيها شخصية بثينة إلى جانب الممثل السوري سامر إسماعيل.

 
وكتبت بشوشة تقول: “يشرفني أن أنتمي إلى مسرح كركلا العريق وأن أجسد شخصية بثينة بمسرحية جميل بثينة مع زميلي النجم سامر إسماعيل أسطورة العشق في العلا هو عمل مسرحي برؤية معاصرة يحمل دعوة للفن والإبداع”.

المسرحية التي تشارك فيها بشوشة ستعرض على مسرج مرايا ضمن فعاليات مهرجان “شتاء طنطورة” في محافظة العلا – السعودية، في 13 و14 و15 فيفري المقبل.

وتأتي تجربة دخول بشوشة إلى المسرح لتعزز مسارها الفني الذي بدأته كمعينة تخرجت من مدرسة المواهب “ستار أكاديمي” وقدمت عددا من البرامج التلفزيونية، وتدخل بعدها إلى مجال التمثيل عبر بوابة مسلسل “ذاكرة الجسد” وتفرض بعدها اسمها كواحد من النجمات في الدراما العربية أثبتت وجودها من خلال عدد من الأعمال التي قدمتها سواء في سوريا أم في مصر أم في بلد إقامتها لبنان وكان آخر مسلسل قدمته “أبو عمر المصري مع أحمد عز أين أشاد النقاد بتقمصها للشخصية وحديثها باللهجة المصرية بطلاقة ومسلسل دولار الذي بث على “نتفليكس”.

قد يهمك أيضا :  

"أكشن 2020" برعاية الفنانات الجميلات منهن أمينة خليل وريم مصطفى وهيفاء وهبي

أمينة خليل تؤكد أنها ستظهر بشكل جديد ومميز في فيلم "صاحب المقام"