وزير الصناعة الجزائري فرحات ايت علي براهم

اشتكى المندوب المحلي لوسيط الجمهورية بقالمة لوزير الصناعة فرحات ايت علي براهم من تعرضه للإهانة حسب قوله وسوء المعاملة والتقدير والتهديد بالضرب من قبل رئيس ديوانه.وكشف المندوب “أن رئيس ديوان وزير الصناعة منعه من الوصول اليه لتسليمه ملفات هامة تتعلق بالفساد وعرائض شباب مستثمر عان من ويلات البيروقراطية حالت دون تجسيده لمشاريعه بالولاية”.

وقال المندوب المحلي لوسيط الجمهورية عبد الرزاق مسعودية، أنه “تعرض لوابل من الشتم والإهانة وسوء المعاملة والتقدير ومحاولة الاعتداء عليه امام الجميع من قبل رئيس ديوان وزير الصناعة الذي رافقه الى قالمة لتفقد أحوال القطاع الذي عرف في السنوات الأخيرة تدهور كبير نتج عنه غلق عديد المركبات والمصانع”.

وأضاف المندوب “أبقي في حالة اندهاش واستغراب من الاستهداف المتكرر والمتواصل لشخصي كمواطن وسط ابتسامات عريضة للمسؤولين المحليين وتعمد الاساءة اليا كمندوب في أكثر من مناسبة”.

وقال في منشور على صفحته عبر موقع فيسبوك “إنه من واجبي الإشارة الى خطورة الاثار المترتبة على عمل المندوبية المحلية لوسيط الجمهورية لحلحلت مشاكل المواطن وأدعوا الي وضع حد لهذه التجاوزات مع تحجيم من نفوذ بعض المسؤولين علي المستوي الذين يجمعون بين الامارة والتجارة على الأقل”.

قد يهمك أيضا

الجزائر والنمسا يبحثان مجالات الاستثمار في القطاع الصناعي بين البلدين

 

وزير الصناعة الجزائري يبحث مع السفير المكسيكي تعزيز التعاون بين الجانبين