نادي مولودية الجزائر

أكد مدرب وفاق سطيف الناشط ضمن الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم نبيل الكوكي بأن أشباله عازمون على تدارك التعثر المسجل داخل الديار في الجولة السابقة أمام مولودية العاصمة(0-1) عندما يلاقون مساء يوم الجمعة بملعب عابد حمداني بمدينة الخروب فريق شباب قسنطينة في إطار الجولة التاسعة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى .

وأوضح التقني التونسي خلال الندوة الصحفية التي نشطها بملعب 8 ماي 45 بسطيف قبل الحصة ما قبل الأخيرة استعدادا لمواجهة الجار شباب قسنطينة بأن أشباله "عاقدون العزم على تدارك الخسارة التي سجلوها في الجولة السابقة على أرضية ملعب ال8 ماي 45 بسطيف أمام الملاحق المباشر مولودية الجزائر و العودة إلى سكة الانتصارات".

وأضاف الكوكي بأن خسارة الوفاق الاخيرة لم تؤثر على معنويات اللاعبين و لن تدخلهم في مرحلة شك "لأننا لم ننهزم في 5 أو 6 مقابلات و لم يكن مردود اللاعبين مخيبا" مفيدا بأن المجموعة عادت إلى التدريبات بعد يوم راحة استعدادا لمواجهة شباب قسنطينة بمعنويات مرتفعة بالرغم من مرارة الخسارة داخل الديار و ذلك بالنظر للفرص الضائعة والأداء و الإرادة التي تحلى بها اللاعبون فوق الميدان.

    وبشأن تحضيرات الوفاق لهذا الموعد قال الكوكي بأنها كانت "عادية على غرار الاستعدادات لباقي المقابلات و أن هامش الاختيارات توسع لديه بعد عودة بعض المصابين إلى تدريبات المجموعة".كما كشف الكوكي خلال ذات اللقاء بأن "العمل جار بالتنسيق مع الإدارة لتدعيم الفريق بمهاجم و وسط ميدان".

    وأكد ذات التقني بأن مواجهة فريق شباب قسنطينة و هو بدون مدرب لا تعني شيئا في ظل وجود طاقم فني يعمل مع الفريق منذ 4 أشهر مردفا بأن  شباب قسنطينة هو فريق قوي و معروف و له وزن كبير في البطولة الجزائرية و "كل ما نخشاه هو ردة فعل لاعبي السنافر".

و وجه الكوكي في الختام رسالة لأنصار الفريق ذو اللونين الأبيض و الأسود الذين قال عنهم أنهم يعرفون كرة القدم جيدا من أجل الوقوف إلى جانب فريقهم لاسيما و أنه يضم في صفوفه حوالي 12 لاعبا تتراوح أعمارهم بين 18 و 21 سنة "و هم في أمس الحاجة إلى المساندة القوية من الأنصار".

قد يهمك ايضا 

محمد بن يحي يتحول إلى لاعب "رديف" وينال 200 مليون سنتيم شهريًا

 

وفاق سطيف يدرس معاقبة مدافعه محمد بن يحيى لرفضه الامتثال لتعليمات الجهاز الفني