الدولي الجزائري رياض محرز

يستعدّ اتحاد الكرة الإنجليزي لِإجبار اللاعبين على التقيّد بِبعض اللوائح، في حال استئناف نشاط بطولتَي القسمَين الأوّل والثاني. وذلك بِسبب استمرار مخاطر فيروس “كورونا”.

ومعلوم أنه ينشط ثلاثة لاعبين جزائريين في بطولتَي إنجلترا للقسمَين الأوّل والثاني: الجناح رياض محرز مع مانشستر سيتي، ومتوسط الميدان رياض بن طالب مع نيوكاسل، وسعيد بن رحمة مع برينتفورد.

وسَيُجبَر اللاعبون على عدم البصق، أو تبادل الأقمصة، أو شرب الماء من قارورة واحدة، أو الإحتفال جماعيا بِهدف مُسجّل، أو التصافح قبل وبعد انتهاء المقابلات. وفقا لِما ذكرته صحيفة “تلغراف” البريطانية، الأربعاء.

وكان اتحاد الكرة الإنجليزي قد أوقف بطولتَي القسمَين الأوّل والثاني، في التاسع من مارس الماضي. بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”.

وترغب الهيئة ذاتها في استئناف النشاط الكروي شهر جوان المقبل، عِلما أنه بقيت 9 جولات من عمر بطولة القسم الأوّل (البريمرليغ)، ومثلها في بطولة القسم الثاني. بينما بلغت منافسة كأس إنجلترا الدور ربع النهائي.

وتُعدّ بريطانيا من أكثر دول العالم تضرّرا بِفيروس “كورونا”، حيث سُجّلت وفاة 30076 شخص، وإصابة 201101 فرد. استنادا إلى أحدث البيانات الطبّية الرّسمية هناك.

قد يهمك ايضا :

غوارديولا يتقبل اتهام اتحاد الكرة الإنجليزي بشأن "الشارة الصفراء"

اللاعب محمد صلاح يفلت من عقاب اتحاد الكرة الإنجليزي