جون توشاك

كشف مدرب فريق "الوداد البيضاوي" لكرة القدم جون توشاك، أنَّ القلعة الحمراء استفادت من توقف الدوري المغربي؛  لاسترجاع قوتها خلال مرحلة الإياب، لاسيما بعد تراجع مستوى اللاعبين في المباريات الأخيرة.

وأكد توشاك في مقابلة مع "المغرب اليوم"، أنَّ فريق "الوداد" يسعى إلى الحفاظ على صدارة الدوري وحصد نتائج مرضية تساعد على انتزاع لقب البطولة الوطنية خلال هذا الموسم.

وأوضح أنَّ مستوى الأندية الوطنية كان متقاربًا في مرحلة الذهاب، خصوصًا بالنسبة إلى الفرق الثلاثة الأولى، مضيفًا إنَّ الدوري المغربي يتوفر على أندية قوية وقادرة على خلق الفرجة داخل الميدان.

وأشار توشاك إلى أنَّ مباراة الجولة الـ16 التي ستجمع فريقه بمضيفه النادي القنيطري، ستكون صعبة، نظرًا إلى سوء أرضية الملعب، التي بإمكانها أن تؤثر على أداء فريقه.

وأبرز أنَّ الاستعدادات لمرحلة إياب الدوري المغربي مضت في أجواء جيدة في مدينة مراكش، معتبرًا أنَّ معسكر الفريق كان أساسيًا لتغيير أداء اللاعبين والظهور بمستوى مشرف في الجولات المقبلة.

كما أشاد توشاك بمستوى كل من اللاعبين إيفونا وفابريس خلال مشاركتهما في نهائيات كأس أمم إفريقيا الجارية حاليًا في غينيا الاستوائية، متمنيًا لهم المزيد من التألق والنجاح.